Top

موقع الجمال

شارك

جراحات التجميل

تصغير الثدي دون جراحة تجميلية

تاريخ النشر:02-04-2018 / 05:43 PM

تصغير الثدي دون جراحة تجميلية

الكثيرات يعانين كبر حجم الصدر وترهل العضلات، لاسيما بعد الحمل و الرضاعة وزيادة الوزن، ولأن التمارين الرياضية لهذه المنطقة تحتاج وقت وجهد، لذا يلجئن البعض لجراحات التجميل للحصول على ثدي أصغر وعضلات مشدودة.

ولكن عمليات التجميل خاصة في هذه ال منطقة لاتخلو من المخاطر كما أنها باهظة الثمن، لذا عرض موقع Beauty تجربة لسيدة أمريكية تمكنت من تقليل مقاس حمالة الصدر من F إلى DD فقط في 12 يوم.

استخدمت هذه السيدة التي قالت أنها كانت بالفعل تبحث عن جراح ماهر لإجراء جراحة في الثدي، خاصة وأنها أنجبت ثلاث مرات، أنها استخدمت اللفات البلاستيكية المخصصة للأطعمة، وقامت بلف منطقة الصدر أكثر من لفة، في البداية أقدمت على هذه الخطوة لتتمكن من ارتداء بعض الملابس التي حرمت منها بسبب زيادة حجم منطقة الصدر، ولكنها لاحظ بعد ثالث يوم تستخدم فيه هذه التقنية أن حجم صدرها قد أختلف.

وأضافت أن علامات التمدد التي كانت تسبب لها إزعاج كبير قد بدأت في الاختفاء قليلاً، وهنا قررت الاستمرار في لف صدرها لمدة 12 يوم.

وتؤكد، حسب الموقع، أن بعد اليوم الـ12 بدت المسام أكثر التئاماً، كما أن حجم صدرها اختلف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أن الفارق بين حجم الثديين بدى غير ملاحظ كما كان قبل التجربة.