Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

هكذا ستخسري 10 سنوات في نصف ساعة فقط

تاريخ النشر:29-03-2018 / 01:27 PM

هكذا ستخسري 10 سنوات في نصف ساعة فقط

تَعد العديد من التقنيات التجميلية المتطورة بأن تخلّصنا من آثار السنوات لتبدو بشرتنا أكثر إشراقاً وإطلالتنا أكثر شباباً، ويفي البعض منها بوعوده فيما يبقى البعض الآخر غير قابل للتنفيذ، ولكن هناك بعض الحيل البسيطة، السهلة، السريعة، وغير المكلفة القادرة على أن تؤمن لنا النتيجة نفسها شرط المواظبة على تطبيقها، منها هذا القناع المصنوع من الأرز الذي يعدنا بأن نبدو أصغر بعشر سنوات في حال تطبيقه لنصف ساعة أسبوعياً فقط.

- فوائد الأرز:
يرتبط الأرز بشكل أساسي بالنظام الغذائي الصحي والمتوازن، ولكنه يتمتع أيضاً بفوائد تجميلية عديدة نظراً لغناه بمضادات الأكسدة التي تبطئ آلية شيخوخة البشرة وتقي من ظهور التجاعيد، حتى إن بعض خبراء الجمال الآسيويين يستعملون الأرز لعلاج تهيّجات البشرة وحب الشباب، نظراً لكونه يناسب كل أنواع البشرات بما فيها الحساسة، والدهنية، وتلك التي تظهر عليها البثور.

- 3 مكونات فقط:
يتميز هذا القناع بكونه خلطة يابانية تقليدية أثبتت فعاليتها في مجال محو الخطوط والتجاعيد الصغيرة عن البشرة.

وسوف تستعملون في تحضيره الأرز المسلوق جيداً، وماء سلق الأرز، اطهوا 3 ملاعق كبيرة من الأرز في كوب من الماء البارد على نار متوسطة.

وعندما يصبح طرياً صفوه مع الاحتفاظ بماء السلق ثم اغسلوه بالماء البارد واخلطوه بملعقة كبيرة من الحليب السائل وملعقة من العسل.

طبقوا هذا الخليط على بشرة الوجه والعنق لمدة نصف ساعة ثم اشطفوه بماء سلق الأرز.

- النتائج:
سوف تلاحظون مباشرةً بعد إزالة هذا القناع أن البشرة أصبحت أكثر نعومة ومتانة مما يخفف من ظهور التجاعيد. وهو يتمتع أيضاً بفعالية في مجال ترطيب وتفتيح لون البشرة مما يضفي عليها حيوية وإشراقاً لا تتمتع بهما سوى البشرات الشابة، كل ذلك من شأنه أن يشجعكم على إدراج هذ القناع ضمن الروتين التجميلي الأسبوعي نظراً لفوائده في مجال الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة.