Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تلبي رغبتك دون علاقة حميمية أثناء الدورة الشهرية؟

تاريخ النشر:29-03-2018 / 10:29 AM

كيف تلبي رغبتك دون علاقة حميمية أثناء الدورة الشهرية؟

إذا كنتما متعودان على ممارسة العلاقة الجنسية بإنتظام و ربما بشكل يومي، فسوف يؤثر غياب العلاقة  أثناء الدورة الشهرية عليكما، قد تصابان بالإحباط بسبب عدم القدرة على تنفيز الرغبة الجسدية في هذه الفترة.

ثبت علميًا أنه لا يوجد أي موانع للممارسة الحميمية أثناء فترة الحيض سوى الإنزعاج التي قد يشعر به الزوجين، إذا هذا الأمر يزعجكما، يمكنكما أن تمارسا بدائل جنسية أخرى لتحقيق الرضا بينكما ولمتعتكما في نفس الوقت، سيكون التأثير ليس كتأثير العلاقة الجنسية بل يتم التركيز على الشعور بالمتعة و ليس على الوصول لذروة الجماع، من بين الطرق و البدائل الجنسية التي يمكن أن يمارساها الزوجان أثناء فترة الحيض أو الدرورة الشهرية، لديك:

1- التلامس و القبلات
التلامس و الإحساس من أهم عوامل التواصل لإستكشاف المناطق المثيرة في جسم الحبيب أو الحبيبة، يكون ذلك عن طريق المداعبة مثل اللمس، اللعق، الإحتكاك، التدليك و القرص على سبيل الدعابة لإثارة كلا من الزوجين، قد تكون هذه الحركات بسيطة و ناعمة لكن لها تأثير كبير على الجسد، جربا مداعبة بعضكما البعض عن طريق لمس الجسد، التحسس به و تدليك الجسم، خاصةً تلك المناطق التي تساعد على الإثارة.

القبلات أيضًا لها تأثيرها فهي مثيرة في العلاقة الجنسية، أي علاقة تبدأ بالقبلات للتعبير عن الشغف و الحب و الإشتياق، قومي بتقبيل زوجكِ أثناء هذه الفترة، فيمكنكِ أن تثيريه عن طريق القبلات مع بعض المداعبات البسيطة.

2 - الإستمناء
 تقوم الزوجة بالإستمناء لقضيب زوجها من خلال المداعبة به بنعومة و برفق، يحدث ذلك عن طريق اللمس و التدليك بيديها و وضع القليل من المادة المزلقة مثل الزيت أو الفازلين عليه لتسهيل العملية، قومي بتدليكه من أعلى إلى أسفل إلى أن يقوم الزوج بالقذف و الوصول إلى النشوة، يمكن أن تقومي بلعق قضيب الزوج و لحسه للإثارته و إشعاره بالرضا.

على الزوج أيضًا أن يساعد زوجته على الإثارة حتى و إن لم تصل للنشوة الكاملة، يقوم الزوج بلمس جسد زوجته و خاصة مناطق الإثارة لديها، بين الفخذين، الصدر و حلمات الثدي، الرقبة والظهر، يمنكه أيضاً أن يقوم بتقبيل هذه الأماكن و تدليكهم لتفريغ طاقة زوجته الجنسية دون إيلاج.

3- الإحتضان
احتضني زوجكِ بحب و بحنان و لا تتجنبيه خلال فترة الحيض، يجب على الزوجان إحتضان بعضهما البعض خلال هذه الفترة أكثر من الفترات العادية ذلك لتعويض العلاقة الجنسية الكاملة، حاولا أن تمارسان الاستمتاع الجنسي و التواصل اللفظي الحميم بينكما عن طريق الإحتضان الناعم و الهمسات ببعض العبارات و الكلمات الرقيقة أو الساخنة.

عبرا لبعضكما البعض عن مدى اشتياقكما لهذه العملية الجنسية و مدى حبكما مع تبادل القبلات، هذا قد يشبع رغبتكما أحيانًا دون أن تتم عملية الإيلاج الحميمة، لا بد أن يعلم الزوج أن زوجته أثناء الدورة الشهرية تكون في حالة مزاجية متقلبة و أنها قد تحتاج لحضنه أكثر من أي وقت آخر.

دلل زوجتك و داعبها بالقبلات و اللمسات بدلًا من إقامة علاقة حميمة كاملة، تحتاج هذه العلاقة إلى الصبر و الإصرار والحوار المنفتح بين الزوجين و الانتباه لردود فعل كل منهما من خلال وضعيات جنسية مختلفة لا يتم فيها الإدخال، يستطيع الزوج أن يفعل حركات مثيرة لكِ ليقوم بإرضاء شهوته و شهوتكِ أيضًا.

4- اللقاء الجنسي بدون إيلاج
يمكن للزوجين ممارسة أي وضع جنسي من أوضاع العلاقة الحميمة مثل الوضع الجانبي المعروف في هذه الحالة أو الوضع الجنسي التقليدي و لكن دون إيلاج، يعلو الزوج فوق زوجته و يقوم بمداعبتها بين الفخذين، ضع القليل من أي مادة زلقة من الزيت بين فخوذ زوجتك حتى لا تسبب لها أي إلتهابات في هذه المنطقة، أولج عضوك الذكري حتى يتم القذف بين فخوذها فقط، تقوم المرأة بإرتداء ملابسها لحماية منطقة المهبل التي تكون شديدة الحساسية أثناء دورتها الشهرية، أيضًا حتى لا تتسبب في إصابة أي عدوي لها و لزوجها.

هناك وضع آخر أيضًا للعلاقة الجنسية دون إيلاج و هو وضع العضو الذكري بين نهدين المرأة، حيث يقوم الزوج بمداعبة صدر الزوجة و يضع أي مادة زلقة بين نهدين زوجته مع وضع قضيبه بينهما، يمكنه أيضًا تدليك النهدين إلى أن يصل الزوجان للنشوة و إكتمال الرضا.