Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أفضل أزياء الشارع من أسبوع الموضة بلندن

تاريخ النشر:27-03-2018 / 11:44 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

من أسبوع الموضة بلندن انتقى الجمال لك أفضل الصيحات العملية المناسبة للحياة اليومية والخروج المعتاد سواء للعمل أو لأي خروجات أخرى عادية.

ونجد في هذه الصيحات الأزياء التي تأخذ الطابع الكلاسيكي الرسمي و تناسب مكان العمل أكثر من غيرها؛ مثل الجيب الشانيل على الجاكيت الأنيق.

وكان للمعطف الطويل دور ظاهر حيث ظهر بألوان وتصميمات متنوعة أبرزها الكاروهات مما جعله من الملابس التي لفتت الأنظار في بعض العروض.

ظهر أيضا السروال ذو الأرجل الواسعة بألوان متنوعة منها الأزرق والأحمر الكاروهات والبيج وغيرها من الألوان، حيث كانت العارضات ترتديها على سترات من التريكو.

ولن ننسى وجود البلوزات بالألوان والنقوش الربيعية المبهجة ومن أقمشة خفيفة تناسب الجزء الثاني من طقس الربيع كما أن أبرز الألوان كان اللون الفاتح واللون الحيادي، كما تواجد قماش الدينم الأزرق أيضا في بزات ملفتة أنيقة وعملية.

ومن الصيحات ذات الطابع الجديد الجونلات الكلوش من الدانتيل على بليزر من الجلد أو القطيفة.

ولم تخلو العروض من الأحذية الرياضية متنوعة الألوان وخاصة الألوان المبهجة مثل الأحمر والأصفر، وظهرت أيضا أحذية الكاحل بألوان فسفورية كالأخضر الفسفوري، كما تميزت حقائب اليد باختلاف الأحجام فمنها ما هو كبير وما هو صغير كلاسيكي التصميم.

وكانت العارضات ترتدي أيضا إكسسوارات ملفتة كبيرة مثل الأقراط الضخمة.