Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

المرأة الأكثر حظا في العالم .. تعالج السرطان بالحشيش وتفوز بـ 84 ألف إسترليني

تاريخ النشر:13-03-2018 / 04:00 PM

لقب الأطباء البريطانيون السيدة جوي سميث، البالغة من العمر 52 عاما، بالمرأة الأكثر حظا في العالم، حيث نجت من السرطان بالرغم من تحديدهم 6 أسابيع فقط لبقائها على قيد الحياة.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن الأطباء شخصوا حالة سميث في شهر أغسطس من عام 2016، على أنها مصابة بسرطان عنق الرحم، وأخبروها أنها لن تعيش أكثر من 6 أسابيع، لتبدأ سميث في تناول العلاج الكيماوي في محاولة منها لكسب المزيد من الوقت.

بدأت صديقات سميث في البحث عن علاج بديل لها دون علمها، فأعطتها إحداهن حبة في المستشفى ليتبين لها عقب أخذها لها أنها مادة القنب الممنوعة في بريطانيا، لتفقد سميث سيطرتها على نفسها.

نجحت صديقات سميث في إقناعها باستخدام هذه الطريقة الغريبة للعلاج، لتبدأ في البحث عن فائدة تلك المادة على الإنترنت، لتعثر على تجربة امرأة أمريكية عالجت نفسها من السرطان بواسطة تلك المادة، حيث زرعت الحشيش في منزلها وأنتجت الزيت منه.

اعتمدت سميث هذا العلاج ليلاحظ الأطباء تحسن حالتها بعد عام من استمرارها عليه، الأمر الذي جعل الأطباء يصفونها بالمرأة الأكثر حظا في العالم بعد مشاهدتهم نتائج فحوصاتها.

ويبدو أن حظ سميث السيد لا يتوقف على علاجها من مرض السرطان فحسب، بل أنها فازت أيضا بمبلغ 84 ألف جنية إسترليني، بعدما شاركت في إحدى الحملات الإعلانية، لتبدأ بهذا المبلغ حياتها من جديد.