Top

موقع الجمال

شارك

رشاقة

عصائر صحية لذيذة تساعدك على خسارة الوزن

تاريخ النشر:12-03-2018 / 12:46 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

عصائر صحية لذيذة تساعدك على خسارة الوزن

هل تبحثين عن عصائر لذيذة المذاق من أجل مساعدتك على خسارة وزنك الزائد؟ عند البدء في رحلة خسارة الوزن ستجدين الكثير والكثير من المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها على الإنترنت، وهناك الكثير جدا من الآراء المختلفة عن أفضل وأكثر الطرق فعالية لخسارة الوزن في صورة نصائح شاملة، لكن هناك شيء واحد يتفق عليه كل خبراء الرشاقة والصحة وهو أن العصائر الصحية نقطة بداية جيدة لتمنحي جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها وتحافظي على قوتك خلال العمل، وفي نفس الوقت تتخلصي من الوزن الزائد.

ومع ذلك تحتاجين للحرص عند البحث عن وصفات على الإنترنت لأن هناك بعض الاختراعات التي قد تبدو صحية جدا، لكنها في الواقع غير ذلك، لذا اخترنا لك بعض أنواع العصائر الآمنة والشهية في نفس الوقت لتقوم بالعمل المزدوج الذي تحلمين به وهو منحك التغذية والرشاقة في آن واحد.

1- عصير التفاح والبرتقال والكمثرى
هذه العصائر رائعة بمفردها، لكن عند مزجها معا تصبح مصدرًا صحيًا جدا للطاقة وأحد أفضل عصائر خسارة الوزن لأنها تقوي جهاز المناعة وتمد جسمك بالفيتامينات اللازمة وتحميك من أمراض القلب.. ويوصي عند تحضيرها استخدام الكمثرى الخضراء والتفاح الأخضر للحصول على أفضل النتائج.

2- عصير التوت الأسود
عصير التوت الأسود هو مشروب صحي جدا للقلب ورائع لخسارة الوزن أيضا، وبفضل احتوائه على السكر الطبيعي فهو مصدر جيد للطاقة بدون أن أن يرفع سكر الدم.

3- التفاح والعنب الأخضر
هذا العصير سحري فهو لذيذ المذاق ومنخفض السعرات الحرارية وغني بالمغذيات التي تشبعك وتخلصك من لحظات الجوع بين الوجبات.

4- عصير البطيخ
يعتبر عصير البطيخ من أكثر العصائر المنعشة وبتناول كوب منه في الصباح أنت تعززين عملية التمثيل الغذائي بجسمك وتحفزين جسمك على حرق السعرات الحرارية بفعالية خلال باقي اليوم.

5- عصير التفاح الأخضر وأوراق اللفت والخيار
يفعل هذا العصير الخارق المعجزات لعملية التمثيل الغذائي وتعزيز جهاز المناعة وبذلك فأنت تخسرين وزنك الزائد بدون أن تقلقي بشأن المرض.

6- عصير الكيوي
لو كنت تبحثين عن عصير استوائي، فالكيوي هو الأفضل لك، لأنه غني بالألياف التي تساعدك على إشباعك لفترة أطول ويجنبك تناول الوجبات السريعة غير الصحية خلال اليوم كما أنه غني جدا بالعناصر الغذائية المفيدة.

7- العنبيات
العنبيات هي كل من التوت البري والفراولة والعنب وتوت العليق في عصير واحد سوبر ليمدك بالطاقة اللازمة للقيام بالتمرينات الرياضية المفيدة فهو العصير الأمثل لتحقيق هدفك في خسارة الوزن.