Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

مستحضرات تجميل يجب أن تحمليها معك في زفافك

تاريخ النشر:11-03-2018 / 01:05 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

مستحضرات تجميل يجب أن تحمليها معك في زفافك

أحيانا تحتاج العروس أن تحمل معها بعض الأساسيات بحقيبة يدها خلال يوم زفافها لكي تشعر بأنها أجمل امرأة ولكي تضبط إطلالتها الجميلة خاصة عند نزول دموعها بسبب لحظات البكاء عند توديعها لأقربائها وأصدقائها.

وإليك عزيزتي المقبلة على الزواج أهم المستحضرات التي عليك حملها معك:

1- أحمر الشفاه
خلال حفل الزفاف بالطبع سوف تقبلين بعض المدعوين المقربين وتشربين العصائر وتتناولين الحلوى والطعام مما يسبب بهتان لون أحمر شفاهك بسرعة، لذا يجب أن تحتفظي بقلم له نفس لون أحمر شفاهك معك بحقيبة يدك.

2- مرطب الشفاه
من الأدوات التي تحافظ على نضارة إطلالتك حتى لو كنت تضعين أحمر شفاه طوال اليوم هي مسحة بين الحين والآخر من مرطب الشفاه لترطيب شفتيك ويكون بمسحة من المرطب وفوقها مسحة من أحمر الشفاه.

3- بودرة تثبيت أو مناديل تجفيف
لا تحضري معك حقيبة ماكياجك بالكامل لأن إضافة المزيد من مستحضرات الأساس سوف يجعل وجهك يبدو سيء المظهر ومنتفخ وغير مريح، لذلك يقترح عليك الخبراء أن تحضري معك علبة صغيرة جدا من البودرة المضغوطة لوجهك، ووضع طبقة رقيقة منها لتمتص العرق والحفاظ على ماكياجك كما هو، وإذا لم تكوني من محفزي استخدام البودرة يمكنك استخدام المناديل الورقية فهي تمتص العرق واللمعان الزائد بالوجه.

4- الكونسيلر
بما أن استخدام مستحضرات تغطية الوجه ربما ليست ضرورية، فمن الجيد أن تحتفظي معك بقلم صغير من الكونسيلر وهذا هام خاصة إذا كان يومك مليئًا بالمفاجآت.

5- قطع قطنية
رغم أن القطع القطنية تعتبر أدوات أكثر من كونها مستحضرات، لكن وضع واحدة أو اثنتين منها في حقيبتك يُعَد وسيلة سهلة لضبط أي ماسكرا أو كحل يقع من عينيك وذلك دون أن تفسد إطلالتك بالكامل وأهم شيء أنها لمسة بسيطة في يومك الكبير تبعد عنك أي قلق قد تتعرضين له بسبب ماكياجك.