Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

موضة ربيع 2018 من أسبوع الموضة في نيويورك

تاريخ النشر:11-03-2018 / 12:29 PM

مع أسبوع الموضة في باريس ولندن وميلان ظهرت لنا أكبر اتجاهات ربيع 2018 التي خطط لها مصممو الأزياء لهذا الموسم، وهنا بعض هذه الاتجاهات بداية من الطبقات الشفافة والألوان المشبعة، لقد كان موسما كاملا من الطاقة والتفاؤل:
1- الحلم الأمريكي:
تحدث "راف سيمونز" عن إعادة الحلم الأمريكي مرة أخرى في الربيع والذي صور طريقته الخاصة، في حين كانت هناك تلك اللمسة المبهجة والمتحمسة  لـ لورا كيم وفيرناندو غارسيا.

2- أنوراكس:
لقد كان هناك بالتأكيد لمسة ضخمة من التسعينات، وتم التعبير عنها بالعديد من الطرق ولكن العنصر المشترك كان المعطف الواقي من الرياح والسترة المغلفة، سوف يكون هذا النوع من المعاطف في كل مكان الموسم القادم على الرغم من تكراره بداية من ارتدائه في المدارس العامة إلى ارتدائه في أوسكار دي لا رنتا.

3- الملابس المصنوعة من الدنيم:
هل يحب أحدكم السراويل الفخمة؟ ربما الجينز؟ لقد كان الطابع الرسمي لعروض الربيع؛ حيث كان المصممون يقومون بعمل ما يشبه الاقتران بين الملابس الكاجوال وملابس السهرة، وفي بعض الأحيان تحويلها بشكل كاف لتأخذك إلى حفل.

4- الألوان المشبعة:
لا توجد أرض محايدة هنا وكان الأمر واضحا عندما يتعلق بلوحة الربيع المفضلة المشرقة، والأشكال المشبعة إما أحادية اللون أو غنية بالألوان الرائعة.

5- الشفافيات:
تم استخدام الأقمشة الكاشفة للجلد في فساتين ديافانوس التي تركت القليل من الخيال بعد أن تم تصميمها في قطع مذهلة.

6- الطبعات المختلطة:
المعروف عن المدينة أنها عبارة عن لوحة غريبة الأطوار ولندن لم تخيبنا عندما يتعلق الأمر بلعب نمط جرئ، من الأزهار المفرطة التي وضعت مع نقاط بولكا في ماري كاترانتزو، إلى التغيرات الأكثر سطوعا مثل الحياكة المنقوشة في بربري حيث كان هناك مجموعة كاملة من الملابس اليومية والمسائية المناسبة لأي مناسبة.

7- الباستيل:
حيث اختارت نيويورك ألواناً نابضة بالحياة ومشبعة اتخذت لندن نهجاً أكثر نعومة لألوان الربيع مع الباستيل ودرجات الألوان الترابية. وظهرت اللمسات الرومانسية في كل عرض تقريبا وخاصة جي دبليو وأندرسون وبيتر بيلوتو وإميليا ويكستيد.

8- الحرير والتألق:
كان الحرير هو النسيج المهيمن خلال عروض لندن وذلك لسببين؛ أولهما أن لمعانه يرفع على الفور أي صورة ظلية، وثانيا انسيابيته وخفته تجعله مريحًا لارتدائه طوال الليل.
المصممون من كريستوفر كين إلى روكساندا اختاروا الحرير لفساتين السهرة الخاصة بهم.

9- الاحتفالية:
العروض الإيطالية كانت مليئة بالقطع الاحتفالية والتي جعلت العروض حية بطريقة رائعة.
 
10- جابونيكا:
المصممون لديهم ثقافات طويلة يحصلون منها على الإلهام، هذا الموسم ظهرت الياقات اليابانية وأساليب الكيمونو بشكل بارز على المدرجات.

11- التول:
كونه احتفاليًا وبراقًا كان النسيج المفضل في ميلان.