Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

مفاجأة مزيلات لرائحة العرق بمكونات طبيعية تماما

تاريخ النشر:08-03-2018 / 01:10 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- مزيل رائحة العرق LAVANILLA THE HEALTHY DEODOR

هذا المزيل للمرأة ذات البشرة الحساسة لأنه يحتوي زيت المورينجا لتهدئة البشرة بالإضافة لمضادات الأكسدة وتكنولوجيا البيتا جلوكان لحماية إضافية وتقوية للبشرة فهو آمن جدا ومتوفر بسعر 13.19$ لدى amazon.com.

- مزيل DESERT ESSENCE TEA TREE OIL DEODORANT

مزيل لرائحة العرق فعال ومهديء بتركيبة خالية من الألومنيوم أو البروبيلين إنما يحتوي على اللافندر والكاموميل والصبار والنيم وزيت شجرة الشاي لإبقائك جافة ولتغذية بشرتك ومنحك شعورًا منعشًا وهو متوفر بسعر 22$، لدى amazon.com.

- مزيل GEODEO NATURAL DEODORANT STICK WITH DETOX C

يعمل هذا المزيل على مقاومة تراكمات أي قاذورات في منطقة الإبطين حيث يوفر لك حماية 24 ساعة وهذا بفضل احتوائه على الأحماض البركانية والطحالب الأيسلندية لمقاومة أي بكتيريا وهذه المكونات تمنحك شعورًا منعشًا رائعًا كما أنه شفاف وطبيعي بنسبة 97% ولا يسبب أي بقع، ومتوفر بسعر 8.91$.

- مزيل SOAPWALLA KITCHEN DEODORANT CREAM

الكريمات المزيلة للعرق منتجات جديدة وهذا النوع يحميك من رائحة العرق ويمتص الرطوبة ويخلو تماما من الكيماويات والبيتروليم والألومنيوم مما يجعله آمنًا وطبيعيًا فهو نباتي وخالي من الجلوتين، والكريم متوفر بسعر 19$.

- مزيل LE COUVENT DES MINIMES EVERYDAY DEODORANT

مزيل لرائحة العرق يمنحك شعورًا منعشًا بدون ألومنيوم أو كحول أو بارابين ويحتوي على روائح الموالح المدهشة كما أنه آمن للاستخدام بعد الحلاقة فلا يسبب أي تهيج، وهو متوفر بسعر 15.50$.

- مزيل LAVALIN 72HR ROLL-ON DEODORANT

يوفر لك هذا المزيل حماية من رائحة العرق تمتد لمدة 72 ساعة وهي ثلاثة أيام كاملة بدون رائحة وتتميز تركيبته بخلوها من الكحول والألومنيوم والبارابين كما أنه لا يسد المسام، ومن أفضل مميزاته أن مفعولة يمتد حتى مع الاستحمام أو ممارسة الرياضة أو القيام بأي نشاط آخر، وهو متوفر بسعر 44.35$.

- مزيل FAT AND THE MOON DEODORANT CREAM

مزيل كريم بمكونات طبيعية تماما رقيق ولا يترك أي خطوط على ملابسك وله رائحة رائعة، كما أن الكريم صناعة يدوية، وهو متوفر بسعر 18.50$.

- مزيل PRIMAL PIT PASTE STICK

تحتوي تركيبة هذا المزيل على صودا الخبز للبشرة الحساسة ومكونات عضوية وزيوت مهدئة وأنواع من الزبدة وفي نفس الوقت تخلو تركيبته من الجلوتين والعطر وأي مكون غير طبيعي، وهو متوفر بسعر 48.90$.

- مزيل THE HONEST COMPANY DEODORANT

لو رغبت في مزيل سبراي فهذا هو المثالي ويتميز بخلوه من الألومنيوم أو العطر أو التريكلوسان والتالك والسيليكا والبارابين والفثالاتس، وهو يناسب الجنسين ولا يسبب أي احتكاك أو التصاق بالملابس، كما أنه متوفر بسعر 10.30$.

- مزيل PACIFICA UNDERARM DEODORANT WIPES

مناسب للتمرينات الرياضية والمدرسة؛ فهو يعطي انتعاشة يومية خلال النهار ويحتوي على مجموعة من الزيوت العطرية وحليب جوز الهند ليخلصك من رائحة العرق، وهو متوفر بسعر 9$.

بالطبع سمعت عن أن مزيلات رائحة العرق الموجودة في الأسواق لا تحتوي على مكونات طبيعية مما جعلها مصدرًا غير صحي يعرضك لخطر الإصابة بأمراض خطيرة جدا.

وبما أنك لا تستطيعين الاستغناء عن استخدام مزيلات رائحة العرق خاصة خلال درجات الحرارة المرتفعة في معظم شهور السنة فلابد من البحث عن بديل يؤدي نفس الفعالية دون أن يسبب لصحتك أي ضرر.

وكانت المفاجأة، وهي نزول مجموعة جديدة من مزيلات رائحة العرق المصنوعة من مواد طبيعية للأسواق وتتميز برائحتها الرائعة والأهم من ذلك أنها تخلصك تماما من رائحة العرق فهيا لتتعرفي على أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق بالأسعار.