Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

الطرق الأكثر فعالية لإثارة المنطقة الحساسة قبل العلاقة الحميمة

تاريخ النشر:08-03-2018 / 05:56 PM

الطرق الأكثر فعالية لإثارة المنطقة الحساسة قبل العلاقة الحميمة

البظر جزء فريد في جهازك التناسلي وليس هناك طريقة موحدة لتحفيزه أو إثارته يمكن أن تؤتي ثمارها مع كل امرأة، فلا تنجح أي علاقة بدون إثارة هذا الجزء أولا، لذا من المهم أن تتعرفي على الطرق المثلى لإثارته.

يقسم خبراء الصحة الجنسية النساء إلى نوعين:
المرأة التي تفضل التحفيز المباشر لمنطقة البظر والمرأة التي تفضل التحفيز غير المباشر لها، ولتحددي لأي نوع تنتمين يقترح عليك الخبراء بالبدء بضربتين مختلفتين وهما: أولا جربي الحركة الدائرية حول منطقة البظر باستخدام طرف أصبع واحد بدون أن تلمسيها بشكل مباشر ولو كنت تريدين تحفيزًا أكثر فاجعلي الدائرة أضيق حتى تبدأي في لمس البظر نفسه.

وعندما تتحقق الخطوة الأولى للمتعة الجنسية اشعري بالحرية لمزيد من المتعة وفيما يلي طرق جديدة لتحفيز منطقة البظر لم تفكري بها من قبل.

1- جربي بضربات مختلفة
من المثير للزوج قيامه بعمل حركات احتكاك في منطقة البظر لدى زوجته لاستثارتها، لكن ليس هذا ما يحفز هذه المنطقة، إنما على الزوج بناء الإحساس أولا، فلو كنت ترغبين في تحفيز أو إثارة مباشرة، اجعليه يجرب ضربات قطرية عبر سطح منطقة البظر، ولو كنت تفضلين الاستثارة غير المباشرة اجعليه يجرب ضربات على جانبي البظر وقمته عن البظر نفسه وعمل مزج باستخدام أصبعين أو ثلاثة أو أربعة.

2- استخدمي الضغط
قد تكون اللمسة الخفيفة هي الأفضل، لكن بدلا من مجرد ضرب البظر، جربي لمس المنطقة المحيطة به بالضغط، مثل ضغط البظر وجذب بشرته برفق بين إبهامك وأصبعك المؤشر وبمجرد تحقيق درجة من الضغط الذي يشعرك بشعور جيد جربي ملاطفة بشرة البظر بتحريك يدك أعلى وأسفل.

3- جربي إيدجينج
هذا المصطلح يعني البناء للوصول للذروة، ثم التوقف قبل الوصول للمنطقة التي لا رجوع منها، ثم في النهاية ستصلين إلى الشعور الذي يستحق الانتظار، ويتطلب ذلك بعضًا الممارسة، عليك أن تعلمي جسمك جيدا لتستطيعي تمييز قربك من النشوة الجنسية والمقدار الذي عليك التعمق فيه قبل التراجع، ويجب أن تجربي ذلك بنفسك قبل أن تجربيه مع زوجك.

وينصحك الخبراء أن تبدأي ببطء لبناء الشعور بالمتعة من خلال لمسات خفيفة حول منطقة البظر، ويمكنك مصاحبة ذلك ببعض التأمل أو التنفس وبمجرد الشعور باقترابك من الذروة، توقفي وحولي لشيء آخر مثل القيام بضربات متقطعة فوق البظر باستخدام يدك اليسرى فوق اليمنى وأصبع من أصبعين وحركات دائرية من قطر البظر ودللي نفسك حتى تصلي إلى المرحلة المطلوبة.

4- استخدمي أدوات منزلية
خلال البدء في العلاقة الحميمة يمكن للزوج أو الزوجة استخدام بعض الأدوات الموجودة حولهما لتحفيز منطقة البظر مثل الوسائد والمناشف وحتى فرش الشعر أو ريموت التلفاز كوسيلة للمس منطقة البظر واستثارتها.

5- اجعلي اليدين فوق البظر خلال العلاقة الحميمة
هناك قضيب يعمل بشكل أفضل عن قضيب آخر في تحفيز منطقة البظر، لكن من الجيد احتكاك البظر بشيء آخر عند العلاقة الحميمة لأن هذا يحقق نتائج أفضل في عملية النشوة.