Top

موقع الجمال

شارك

غذاء

وجبات يحذرك العاملون في المطاعم من شرائها

تاريخ النشر:07-03-2018 / 11:57 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

وجبات يحذرك العاملون في المطاعم من شرائها

مما لاشك فيه أن الوجبات السريعة التي نشتريها من المطاعم ليست صحية، لكن البعض منها أسوأ من المعدل المعروف، وبناء على ما اعترف به بعض العاملين في المطاعم أنفسهم من أسرار جعلتهم يحذروننا من شراء هذه الوجبات فهيا أكملي القراءة لتتعرفي عليها:

1- برجر كينج
لو كان وقتك ضيقًا، لا تعتمدي على شطائر الدجاج المقلي أو حتى المشوي أو السلطات سريعة التحضير لدى مطاعم برجر كينج، حيث لا يتم طهي هذه الوجبات بشكل جيد.

2- تاكو بيل
لو كنت تذهبين إلى مطعم تاكو بيل فلا تطلبي أبدا "كويساديلا" التي يجب أن تطهى على البخار أو الشواء، ولو كنت نباتية أو تعانين من الحساسية فمن الأفضل أن تفوتي الإفطار لأن الوجبات التي تحتوي على اللحوم تبقى على جانب واحد فقط على خط الحرارة والخضروات على الجانب الآخر البارد.

3- وجبة A &W
خلال فترة بعد الظهر أو المساء، فمن الأفضل عدم طلب وجبة الـ A & W من قائمة الإفطار لأنها تستغرق وقتا طويلا لتحضيرها.

4- Dairy Queen
تجنبي تماما طلب السلطة من هذا المطعم وهي تحتوي على الخس والكرنب والجزر وحتى الدجاج المشوي.

5- الـ Sonic
لا تتناولي الحار لأنه يقدم في كيس يسخن في حوض معدني ويبقى لمدة 10 ساعات حتى ينفذ وليس من الصحي أن تبدأي طعامك به، ولو كنت تعانين من الحساسية لأي نوع من الطعام فعليك الخوف من البصل المستخدم في نفس الوجبات، والمكسرات نفس الشيء.

6- وجبة الـ Subway
مابها من دجاج مشوي يتم سلقه في الميكروويف كما أن شطائر التونا تحتوي على 80% مايونيز.

7- ماكدونالدز
لو طلبت بطاطس مقلية فلا تشتكي من طول الانتظار، وأحيانا يكون هناك دجاج مشوي قديم ينسى العامل أن يرميه وقد يقدم لك مرة أخرى.

8- ستار بكس
لا تطلبي شيئًا من القائمة السرية، لأنك لا تعلمين ماهو السنيكردودل أو الفرابتشينو لأنها ليست في القائمة الرئيسية، كما أن جميع أطعمة الستارباكس هي أطعمة مجمدة معاد تسخينها فهي ليست طازجة على الإطلاق كما أن أسعارها باهظة.

9- جيمي جونس
إذا كنت تحاولين طلب وجبة صحية فلا تطلبي الجورمنت فيجي كلاب، لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية بفضل ما بها من شرائح جبن.

10- ديل تاكو
يحذرك العاملون في مطعم الديل تاكو من طلب أي شيء لديهم لأنك ستنتظرين طويلا جدا حتى يتم تحضير الطلب.