Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

غذي بشرتك هذا الشتاء بهذه الماسكات الطبيعية

تاريخ النشر:06-03-2018 / 01:42 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

غذي بشرتك هذا الشتاء بهذه الماسكات الطبيعية

ابحثي عن مكونات مثل الأفوكادو وزيت الزيتون والأعشاب البحرية أثناء التسوق لعمل ماسكات لبشرتك خلال فصل الشتاء لإخفاء مشاكل الجلد، إليك قائمة ببعض أنواع الماسكات الطبيعية التي عليك اختيارها هذا الشتاء:
1- الأفوكادو:
نظرا لمحتواه من أوميغا 3 وخصائص ترطيبه فهو مثالي في فصل الشتاء للجلد الجاف، لا يساعد الأفوكادو فقط على العناية ببشرتك ولكنه يخلق بشرة ناعمة وصحية المظهر نظرا لما يحتويه من فيتامينات طبيعية ومعادن ومضادات أكسدة. احرصي على اختيار ماسك الأفوكادو العضوي للحفاظ على بشرتك والشعور بالصحة والتغذية.

2- زيت الزيتون:
عنصر قوي لمكافحة الشيخوخة في منتجات العناية بالبشرة، كما أنه يغذي ويجدد ويحمي الجلد، هذا هو العنصر المثالي الذي يجب عليك البحث عنه في ماسكات الوجه إذا كنت تريدين مكافحة جفاف الجلد والشيخوخة.

3- جيل الأعشاب البحرية:
من المعروف أن جيل النباتات البحرية يصنع العجائب لجميع أنواع البشرة ولديه فوائد طويلة الأمد، ويستخدم هذا العنصر على نطاق واسع في مجموعة من منتجات المنتجعات الصحية والعناية بالبشرة، الأعشاب البحرية تقوم بتطهير البشرة وترطيبها، ولذا فهي مناسبة لماسكات الشتاء.
 
4- الألو فيرا:
ماسك جيل الصبار لا يجدد الجلد فقط، ولكن ينظف البشرة خاصة تلك المعرضة لحب الشباب. ماسك الوجه القائم على جيل الصبار يرطب البشرة على النحو الأمثل وهو لطيف جدا جدا على الجلد حتى أنه يمكن استخدامه مرتين في الأسبوع لإصلاح الجلد ومنع الحكة والقشور.. فقط تأكدي من استخدام الماسك العضوي.

5- ماسك العسل للتغذية العميقة:
العسل يغذي ويرطب الجلد، ابحثي عن ماسكات العسل التي تحتوي على المكونات النشطة المغذية مثل زيت المارولا أو زيت الزيتون العضوي الذي يجدد ويحافظ على رطوبة البشرة في حين يمنحك العسل الراحة والإشراقة الطبيعية الحية.
 
6- الماسكات المغذية:
فيتامين E وزيت القمح مضادات أكسدة قوية، وهي رائعة للبشرة الجافة. هذه الماسكات تناسب بشرتك في فصل الشتاء ويمكن استخدامها في تغذية بشرتك فائقة الجفاف، يمكن استخدامه بشكل أفضل قبل النوم.