Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أطعمة تجذب النساء

تاريخ النشر:04-03-2018 / 04:16 PM

أطعمة تجذب النساء

حاولت بعض الشركات ابتكار طرق غريبة لتسويق المنتجات قديمًا، فمثلا من ضمن أكثر الطرق نجاحًا في التسويق سجلها التاريخ قديمًا، حينما سوقت شركات "الشوكولاتة" الأوروبية منتجاتها على أنها تجذب النساء وتجعلك أكثر وسامة.

وأشاع منتجو العطور قديمًا أن عطورهم تجذب أكثر النساء في العالم جمالا، وحتى حاول بعض بائعي الطعام قديمًا تسويق طعامهم على أنه يعطيك جاذبية ذات سر مع النساء، وهذا ما نفاه العديد من الخبراء علميًا، لكن أكدت عليه دراسة موقع "كير 2"، حيث نشرت مؤخرًا دراسة تثبت أن للطعام سر جاذبية للرجال.

وذكر الباحثون في هذه الدراسة، وهم من جامعة ماكواري سيدني بأستراليا، أن النساء ينجذبن برائحة ولون العرق كجاذبية ألوان الطيف تمامًا، وذكروا أيضًا أن الرجال النباتيين يفرزون عرقا له تأثير الجاذبية على النساء، وتوصلت الدراسة لأن الخضراوات والفاكهة لا تقتصر فوائدها فقط على الصحة الجيدة والعمل السليم للأعضاء الجسدية، ولكنها تغيِّر من شكل ورائحة العرق، حيث تزيل منه اللون الأصفر غير المرغوب فيه، وتعطي رائحة تظهر للنساء جاذبية الرجل الذي يختلف عن الآخرين.

ونصح الأطباء في نهاية الدراسة بالحفاظ على نظام غذائي نباتي يحتوي على "اللفت" و"الفاصوليا" والخضراوات الورقية، لما فيها من فوائد صحية عديدة، حيث تقلل بدورها أيضًا من الكثير من الأمراض التي تحتمل أن تصيب الإنسان.