Top

موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

حقائق غريبة حول الثديين

تاريخ النشر:04-03-2018 / 08:45 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

حقائق غريبة حول الثديين

الثديان الكبيران أو الصغيران الكاملان، هناك ثديان هما موضوع اهتمام كبير، ربما تعتقدين أنك تعرفين كل شئ عن ثدييك ولكن هنا عدد من الحقائق المثيرة للدهشة يكشفها لك العلماء نحيطك بها علما:
1- تقول دراسة أجريت في جامعة شيكاغو إن النساء اللاتي لديهن أثداء أكبر حجما هن أكثر ذكاءً، وقد أجريت الدراسة على 1200 امرأة، وسجلت النساء مع الثدي الأكبر نسبة ذكاء أعلى.

2- في دراسة أخرى تشير إلى أن النساء مع الثدي الكبير والخصر الصغير لديهن قدرة تكاثرية أعلى، فإذا كنت أيها الرجل تخطط للزواج وبدء أسرة فأنت تعرف ما تبحث عنه.

3- إذا كان لديك ثديان صغيران وخصر كبير يمكنك جذب الرجال الذين يرغبون في البقاء بدون أطفال، لا تفقدي الأمل، ليس كل الرجال متشابهين، فقط كوني حذرة من الشخص الذي تنوين قضاء حياتك معه.

4- هل تفكرين في إجراء جراحة لتكبير الثديين؟ احتفظي بهذه الفكرة؛ حيث أظهرت دراسة سويدية أن النساء اللاتي يخضعن لعملية جراحية لتعزيز حجم الثديين لديهن ميول انتحارية عالية، الآن حتى ثدييك الصغيرين لا يبدوان سيئين بالنسبة لك أليس كذلك؟.

5- ليس كل شئ ورديا فيما يخص الثديين الكبيرين، في دراسة أجريت في بريطانيا بين الرجال تقول إن الرجال مع الميول الجنسية يفضلون ذوات الثدي الكبير، مرة أخرى ليس كل الرجال على حد سواء ولكن ليس هناك شئ مثل توخي الحذر الشديد.