Top

موقع الجمال

شارك

مطبخ الجمال

طرق بسيطة ولذيذة للاستمتاع بتناول الفراولة

تاريخ النشر:28-02-2018 / 02:10 PM

طرق بسيطة ولذيذة للاستمتاع بتناول الفراولة

الفراولة الحمراء ذات العصير اللذيذ تكون أفضل عندما يتم تناولها طازجة،. ومع ذلك إذا كان لديك مخزون من الفراولة في المنزل وتتساءلين كيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى منه فهنا عدد قليل من الوصفات البسيطة واللذيذة والتي يمكنك استغلالها للاستفادة من الفراولة هذا الموسم:
1- الشوفان:   
أفضل الطرق للاستفادة من الفراولة هو تناولها خام، يمكنك تقطيع الفراولة إلى نصفين وإضافتها إلى وعاء من الشوفان والاستمتاع بوجبة الصباح.

2- سموزي:   
في الخلاط أضيفي بعض الفراولة مع بعض الحليب والسكر واخلطي جيدا ثم صبي السموزي في وعاء زجاجي، السموزي منزلي الصنع من الفراولة يمكن أن يمنحك القدر الذي تحتاجين إليه من الطاقة هذا اليوم.

3- الآيس كريم:
من منا لا يحب الآيس كريم؟ يمكنك إضافة لمسة صحية إلى الآيس كريم كثيف السعرات الحرارية مع بعض الفراولة، اهرسي الفراولة وأضيفي بعض الكريمة ومكعبات الثلج وجمديها وتناوليها بعد وجبة الغداء.

4- العصير:    
إذا كنت لا تحبين تناول الفراولة في صورتها الخام يمكنك عصرها في الخلاط وتناول هذا العصير لإرواء العطش والحصول على بعض الانتعاش.
 
5- المربى: 
الطريقة الأخيرة واللذيذة لتخزين الفراولة لفترات طويلة والاستمتاع بهذه الفاكهة طوال السنة هو عمل مربى الفراولة المنزلية، يمكنك تناولها مع الخبز للحصول على بعض الطاقة.