Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

أفضل كريمات العيون الموجودة في الصيدليات حاليا

تاريخ النشر:27-02-2018 / 01:33 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- كريم OLAY EYES ULTIMATE EYE CREAM

كريم 2 في 1 يقاوم علامات تقدم العمر بتكنولوجيا تحسين اللون المناسب للون البشرة فهو يعمل كالكونسيلر ومتوفر بسعر 30$.

- كريم فيلر معالج للعين ماركة L’OREAL PARIS REVITA

يعمل هذا الكريم كفيلر يمنح العيون نضارة ويقلل خطوط التجاعيد الموجودة حول العيون ويعتبر حمض الهيالورونيك المكون الرئيسي به لينعم ويغذي، وهو متوفر بسعر 17$.

- كريم ROC RETINOL CORREXION EYE CREAM

هذا الكريم غني بالريتينول المضاد للشيخوخة ويتميز بخفة وزنه على البشرة كما يعالج خطوط التجاعيد الموجودة أسفل العيون ويسهل امتصاصه، وهو متوفر بسعر 25$.

- كريم لترطيب العين BURT’S BEES INSTENSE HYDRATION

يعتبر نبات القصعين المكون الرئيسي في هذا الكريم ليجعله مرطبًا عميقًا لمنطقة العين ويعمل على تقليل التجاعيد للحد الأدنى لها، وهو متوفر بسعر 8$.

- كريم جل NEUTROGENA HYDRO BOOST GEL CREAM FOR EYE

لو كنت تكرهين الكريمات ثقيلة الوزن، فهذا الكريم هو الحل بالنسبة لك حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك ويتميز بسرعة امتصاصه ومنح العيون الترطيب المطلوب، وهو متوفر بسعر 15$.

- رولر العيون GARNIER SKINACTIVE CLEARLY BRIGHT AN

مرري هذا المستحضر على المنطقة المحيطة بعينيك لتخفيف الانتفاخ حيث يحتوي على تركيبة مهدئة غنية بفيتامين C والكافيين والنعناع، وهو متوفر بسعر 8$.

- كريم E.L.F COSMETICS ILLUMINATING EYE CREAM

يحتوي هذا الكريم على مزيج من الجوجوبا وفيتامين E والخيار المغذي وكلها مكونات تغذي وتضيء المنطقة المحيطة بالعين وهذا الكريم متوفر بسعر 10$.

بما أن العيون هي نافذة الروح وجزء حساس جدا من بشرتك فهي تتطلب عناية واهتمامًا بصفة منتظمة، لمقاومة كلا من الانتفاخات والهالات السوداء وغيرها من المشكلات التي تصيب مظهر العيون نتيجة لعدة عوامل متنوعة منها قلة النوم والتعرض لأشعة الشمس الضارة والحساسية واستخدام المستحضرات الغير فعالة.

وللحصول على عيون متألقة نضرة بدون أن تنفقي الكثير من المال على كريمات العيون انتقى لك موقع الجمال باقة هي الأفضل في كريمات العناية بمنطقة العيون والموجودة في الصيدليات حاليا من ماركات عالمية عالية الجودة والفاعلية.