أطعمة ومأكولات شهية ستشهدها مائدة أوسكار 2018 تعرفوا عليها

بالطبع يعتبر حدث توزيع جوائز الأوسكار هو الحدث الأهم والأبرز الذي يجمع نجوم العالم من كافة المجالات في ليلة واحدة.


ولا يقتصر إهتمام المشاهدون والمتابعون لهذا الحث الضخم فقط على رؤية نجومهم من حيث إطلالاتهم أو الجوائز التي نالوها، بل هناك قسم كبير منهم يهتم بالتفاصيل التي يقام هلى أساسها الحفل، من التنظيم إلى الرقي والفخامة ومن بينم كل كذلك مائدة الطعام التي تقدم خلاله.

وبدورها كشفت مجلة Harper's BAZAAR عن الأسئلة التي طرحها الكثيرين عن طبيعة الأطعمة التي سيتناولها نجومهم المفضلين خلال الحفل، فقالت أنه فبمجرد أن يصل ضيوف الحفل إلى قاعة دولبي يجدون قائمة من 60 طبقا مبتكرا خصيصا لتلك المناسبة في انتظارهم، تتضمن القائمة أصناف عديدة لمحبي الأطباق البحرية مثل اسكالوب كوردون بلو والكافيار وسلطعون البحر والكركند.

أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون اللحوم فسيجدون على طاولتهم لحوم "الواجيو" وهي لحوم يابانية وتارتار البقر والأرز الأسود وستكون هذه الأصناف جنبا إلى جنب مع تاكو و باذنجان متبل ومخللات الحامض.

وبالطبع هناك اهتمام بعشاق المعكرونة اذ سيجدون غايتهم في الباستا مع الفطر المخبوز والجبن، وأيضا باستا كامبانيل مع صوص طماطم سمكيك تقدم جنبا إلى جنب مع البازلاء الانجليزية والطماطم المحمصة.

هذه كله بالاضافة لانتشار نحو 7 آلاف قطعة من الشكولاته على جميع طاولات المشاهير في الحفل.

مع الإشارة إلى أنه بعد إنتهاء الحفل يتم ارسال الطعام المتبقي لمختلف البنوك الغذائية لاطعام المئات من المحتاجين في جميع انحاء مدينة لوس أنجلوس.