Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

اتبعي هذه النصائح لتبدي أرشق في دقيقتين

تاريخ النشر:10-04-2018 / 09:56 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

اتبعي هذه النصائح لتبدي أرشق في دقيقتين

ليس من الممكن دائما الحفاظ على ظهورنا بشكل مثالي، ولكن جميعنا مر بمواقف حيث كان علينا الظهور بشكل رائع وكل ما احتجناه هو بضع دقائق فقط، لهذه المواقف جمعنا لك في "الجمال.نت" الحيل الأكثر فعالية والتي من شأنها أن تساعدك على الظهور بشكل رائع على الفور:
1- اختيار الأحذية المريحة:
لجعل ساقيك أطول وجسمك أقل حجمًا يجب ارتداء الأحذية التى تشبه لون بشرتك، البيج أو النيود أو البني أيها أقرب للون ساقيك سوف يجعلها تبدو أكثر طولا، وإذا كنت ترتدين السراويل أو الجوارب اختاري الأحذية من لون مماثل لما ترتدينه.

هذه الخدعة تعمل حقا لأنها تضيف بصريا طولا إلى ساقيك، كما أنه من الأفضل تجنب الأحذية مع أشرطة الكاحل أو المشابك لأنها تجعل ساقيك تبدوان أقصر مما هما عليه حقا.

2- تخلصي من الملابس الصغيرة جدا والكبيرة جدا:
لا تشتري الملابس بحجم أصغر أو أكبر، مثل هذه الملابس فقط تقوم بتسليط الضوء على العيوب الخاصة بك وسوف تضيف بصريا بعض الوزن.
الزي الخاص بك يجب أن يناسب مقاسك تماما وينبغي تسليط الضوء على ما تريدين أثناء إخفاء أي عيوب في نفس الوقت.

3- حافظي دوما على استقامة ظهرك:
الوقفة الجيدة يمكن أن تجعل كل امرأة تبدو رائعة، كما أنها تجعل الخصر يبدو أصغر.. هذا هو السبب في أن ترك جسمك مترهلا غير مستقيما عادة سيئة لأنها تجعلك تبدين أقصر، كما يمكن لذلك أن يسبب مشاكل صحية. لتجنب هذا دائما قفي بشكل مستقيم وحافظي على التقليل من توتر أردافك، تخيلي أن هناك خيطا يسحبك من أعلى رأسك.

4- اجعلى بشرتك أغمق قليلا:
كلما كانت بشرتك أكثر اسمرارا يصبح وزنك الزائد أقل وضوحا، وأفضل بديل للتان هو البرونز، تحتاجين فقط إلى اتباع بعض القواعد البسيطة:
- أولا وقبل كل شئ نظفي بشرتك واستخدمي اسكرب الجسم ثم رطبي بشرتك باستخدام المرطب.
-  إذا كانت بشرتك جافة استخدمي إسفنجة ناعمة بدلا من الاسكرب.
- رطبي بشرتك عدة مرات مع إعطاء مزيد من الاهتمام للركبتين والمرفقين.

5- اختاري الأقمشة المناسبة:
لا تشتري الملابس المنوعة من المواد الخام أو الملابس الضيقة جدا، تجنبي الملابس ذات المربعات أو الخطوط لأنها سوف توجه الانتباه فقط إلى مجال مشكلتك، وللتستر على أي عيوب اختاري الملابس المصنوعة من نسيج ناعم ومرن.