Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

إليك هذه الخدع التي لا يمكنك العيش بدونها

تاريخ النشر:15-02-2018 / 11:51 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

إليك هذه الخدع التي لا يمكنك العيش بدونها

جميعنا نتمنى أن نتعامل مع مآسي الملابس، السوشيال ميديا مليئة ببعض الخدع السخيفة والتي تصنع الكثير، إليك بعض الخدع الغير متوقعة والتي يمكن أن أؤكد لك أنها ستجعل حياتك أسهل:
1- أخفي حمالات الصدرية بمشبك الورق:
إذا قمت بشراء فستان مكشوف الكتفين ولم يكن لديك حمالة صدر بدون حمالات لا تسرعي بالذهاب إلى أقرب متجر للملابس الداخلية ولكن استخدمي مشبك الورق، خذي مشبك الورق وأدخلي حزام الحمالة في طرف والثاني على الجانب الآخر، مع هذه الخدعة البسيطة يمكنك إخفاء الحمالات في ثوان.

2- حافظي على ملابسك الداخلية من الظهور:
ظهور خطوط اللباس الداخلي يمكن أن يدمر أكثر الأزياء مثالية، وللحصول على مظهر سلس جربي استخدام ملابس شابيوير المصممة خصيصا لمنع الملابس الداخلية من الظهور، وأفضل من ذلك إظهار جسمك بأفضل قوام.
 
3- قومي بحلاقة سترتك للتخلص من الزغب:
لجعل سترتك القديمة تبدو جديدة استخدمي شفرة الحلاقة وافركي السترة بلطف لإزالة كل الزغب، ولكن تذكري أن تكوني حذرة وتجنبي تمزيق الملابس.

4- ضعي صودا الخبز في حذائك الرياضي:
إذا كنت تعانين باستمرار من رائحة الأحذية فإن هذه الخدعة سوف تساعدك على التعامل مع هذه المشكلة بسرعة، خذي صودا الخبز ولفيها في قطعة صغيرة من القماش وضعيها في حذائك واتركيها لليلة كاملة، يمكنك أيضا رش بعض صودا الخبز داخل الحذاء ولكن ضعي باعتبارك أنه لا يمكنها ملامسة الجلد أو الأحذية الجلدية لأنها تجعلها هشة.

5- استخدمي الشاليموه لمنع تعقد مجوهراتك:
فك قلائدك من العقد مهمة مرهقة للغاية وتستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا استخدمت هذه الخدعة البسيطة سوف تصبح حياتك أسهل عند السفر، كل ما عليك القيام به هو استخدام الشاليموه البلاستيكي وضعي القلادة بداخله ثم اربطيه.

6- أزيلي العلكة من ملابسك:
لا تدعي العلكة تدمر ملابسك المثالية، كل ما عليك القيام به هو استخدام مكعبات الثلج الباردة ثم تمريرها على العلكة وإزالتها، هذه الخدعة تعمل تماما لأن العلكة تستجيب بسرعة للتغيرات في درجة الحرارة.

7- نظفي مجوهراتك الفضية باستخدام الكاتشب:
نعلم أن هذا ربما يبدو جنونا ولكن هذه الخدعة تعمل حقا، ضعي بعض الكاتشب على قطعة قماش وافركي مجوهراتك الفضية بها ثم أزيلي الكاتشب، سوف تبرق مجوهراتك أكثر من أي وقت مضى.