Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

أغلى هدايا عيد الحب التي قدمها المشاهير لبعضهم البعض

تاريخ النشر:14-02-2018 / 03:25 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- النجمان بيونسيه وجاي زي

2- النجمان براد بت وأنجلينا جولي

3- النجمان جون ماير وكاتي بيري

4- النجمان جوستين بيبر وسيلينا جوميز

5- النجمان كيلي جينر وتيجا

6- النجمان كورتني كوكس ودافيد أركيت

7- النجمان كيم كارديشيان وكاني ويست

مما لاشك فيه أن عيد الحب مناسبة يقوم فيها كل طرف بالتفكير العميق لاختيار الهدية المناسبة للطرف الآخر، وإن لم يستطيع الشخص انتقاء هدية مميزة يظل منتظرا إحدى عشر شهرا آخر حتى يتمكن من شراء أخرى.

وبما أن عالم المشاهير دائما يخطف اهتمام الكثير بكل ما يحوي من أخبار وأزياء وهدايا، إليك أغلى هدايا عيد الحب على الإطلاق التي قدمها المشاهير لبعضهم البعض في هذه المناسبة المميزة.

1- النجمان بيونسيه وجاي زي
بالطبع لكل زوجان من المشاهير نجاحات وسقطات، لكن بالعودة إلى عام 2009 حين قام النجم جاي زي زوج النجمة بيونسيه بإهدائها هاتف بغلاف بلاتيني، بالطبع يقوم بنفس ما يقوم به أي هاتف آخر وهو إرسال واستقبال مكالمات ورسائل، لكنه تكلف وقتها 25,000$، ويعتبر أحد أغلى هدايا عيد الحب.

2- النجمان براد بت وأنجلينا جولي
بالعودة لعام 2010، عندما كانت علاقة الحب بينهما في أقوى صورها، قامت النجمة أنجلينا جولي في عيد الحب بالتعبير عن مقدار حبها لزوجها عن طريق شراء هدية له وكانت فريدة من نوعها إنها شجرة زيتون عمرها 100 عام لوضعها في قصرهم بفرنسا وذلك لأن شجر الزيتون يرمز للحب ورغم أن حبهما يبدو أنه بدء يقل مع مرور الزمن، لكن كلفتها هذه الهدية 18,500$.

3- النجمان جون ماير وكاتي بيري
استمرت العلاقة بين الزوجان ماير وبيري عدة سنوات وتوجت بهديتهم لعيد الحب ففي أحد أعياد الحب قام جون بدفع 5,000$ على كاتي في صورة خاتم دانيال جيبينجر وكان على شكل قلب من ذهب الكابتشون 20 قيراط ومرصع بأحجار الياقوت.

4- النجمان جوستين بيبر وسيلينا جوميز
عندما كان عمرهما 17 عام وكانت علاقة الحب في أقوى مستوياتها قام كلا من جوستين وسيلينا بالاحتفال بعيد الحب بطريقة أفضل من الجميع فقد اشترى جوستين لها كل زهرة من معرض الزهور بلوس أنجيلوس وأرسلها إلى منزل سيلينا وكلفه ذلك ما يزيد عن  2,200$.

5- النجمان كيلي جينر وتيجا
عندما تكن على علاقة حب مع إحدى أفراد عائلة الكارديشيان فمن الأفضل أن تستعد لتكون شخص سخي جدا، وقد علم النجم تيجا هذا الأمر عندما أنفق 50,000$ على ساعة يد باهظة الثمن لحبيبته كيلي جينر وفي نفس اليوم وكان عيد الحب طار النجمان حول مدينة نيويورك في الهيليكوبتر الخاصة بهم.

6- النجمان كورتني كوكس ودافيد أركيت
كانا من النجوم المفضلة لدى كثير من الناس قبل أن يعلنا طلاقهما، لكنهم كانوا يختارون الهدايا بذكاء، حيث اشترت كورتني ذات مرة في مناسبة عيد الحب حصان أنتيك كلفها 45,000$، لديفيد.

7- النجمان كيم كارديشيان وكاني ويست
هل هناك زوجان أكثر شهرة من كيم وكاني؟ بالطبع لا، فكان زواجهما نموذج يحلم به الكثيرين وهداياهما أيضا، ففي إحدى مناسبات عيد الحب اشترى كاني سوار بانثر كارتييه من الذهب الأبيض مرصع بالزمرد والماس تكلفته75,000$.