Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

بالصور .. ديكورات رائعة للمطابخ البيضاء

تاريخ النشر:07-02-2018 / 02:44 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

استقبال دافيء

يجب أن تكون الفكرة الرئيسية لديكور مطبخك أن تجعلي منزلك يشعرك بأنه وطن حقيقي ومهرب مريح يحتوي على تركيبة متساوية من الراحة والخيال، ولأن المطبخ من أهم أجزاء منزلك الذي تقضين به وقتا طويلا سواء بمفردك أو مع أسرتك لذا يجب أن تمنحيه مساحة كبيرة سواء للحوائط أو للأرضية.

والبداية تكون باختيار باليت متلأليء من السحب البيضاء التي تتخللها ألوان المياه الزرقاء، فهذا يخلق رؤية فنية جميلة ومريحة للعين والنفس.

سحر الكلاسيكية

ليس هناك شيء أفضل من البساطة وعدم المغالاة في الديكور، مع المحافظة على وجود التفاصيل المعمارية الأساسية لأنها من الضروريات التي تمنح منزلك طابعًا من السحر، مع إضافة بعض الديكورات الخشبية لتعزيز التفاعل، بحيث يكون كل شيء في المنزل رقيقًا سواء في الألوان والخلفيات وحتى أقمشة الوسائد التي يجب أن تتناسب مع الشكل العام للمكان.

وبهذه الطريقة يصبح منزلك منزلًا سعيدًا ومكانًا مثاليًا للاسترخاء كما أن الكلاسيكية تجعله متجددًا مهما تعاقبت عليه الأجيال.

مشرق وجيد التهوية

وجود مقاعد بقواعد على شكل أقراص يعتبر وسيلة كاجوال لتضفي لمسات صيفية نابضة لأسلوب الحياة داخل المكان، دون أن تضعي شيئًا ثمينًا أو باهظ الثمن في الأساسات الداخلية للمنزل، فالأفضل أن يكون كل شيء بسيط جدا بداية بالإضاءة الملفتة ونسمات الهواء المنعشة من خلال العديد من النوافذ التي تجعل مطبخك جيد التهوية.

الأناقة الحضرية

يفضل استخدام الألوان المشرقة المتألقة في المطابخ البيضاء مثل ألوان الرمال والعاج التي تمد المطبخ بإحساس كامن من الراحة والثراء مع لمسات الأزرق التي تضفي انتعاشة ولفتة جميلة في المطبخ أو غرفة المعيشة، كما أن الكراميل الخفيف يمنح المكان روح الحرية مع وجود الأبيض عالي اللمعة لإحساس عصري داخل المطبخ.

بساطة ملساء

الهدف الأساسي من ديكورات منزلك أن يحتوي على غرف ومساحات واسعة تشعر من يسكنه بالآدمية المفعمة بالطبيعة والنسيم مع اقترابه من المناظر الجميلة والضوء الكافي.

لو كنت ترغبين في تصميم مطبخ مميز يغطيه اللون الأبيض فإليك بعض الأفكار الذكية للديكورات المناسبة لهذا النوع من المطابخ حتى تعطي مطبخك طابعًا عصريًا مريحًا ومميزًا.