Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

مستحضرات ماكياج تدوم معك طوال الليل

تاريخ النشر:31-01-2018 / 12:59 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- أحمر الشفاه NARS POWERMATTE LIP PIGMENT

تتميز تركيبة هذا المستحضر بأنها تصمد على شفتيك حتى لو شربت الكثير من المشروبات وتناولت الطعام بدون أن تبهت أو تتشقق أو تتقشر وتظل بملمسها الناعم اللامع طوال الليل، وهذا المستحضر متوفر بسعر 26$.

- مستحضر الأساس YVES SAINT LAURENT ALL HOURS FOUND

مع هذا المستحضر لا تقلقي بشأن ماكياجك مهما طالت ساعات الاحتفال حيث يمنحك تغطية كاملة ملساء دون أن يصيبها تشقق أو تقشر أو بهتان لمدة تزيد عن 24 ساعة، وهو متوفر بسعر 58$.

- مستحضر العيون MILK MAKEUP EYE PIGMENT

هناك القليل من تركيبات ظل العيون التي لا تتأثر وتبقى على مظهرها الجميل بمسحة واحدة منها، مثل هذا المستحضر المتوفر بسعر 24$.

- مستحضر البرونزر والكونتور TARTE PARK AVE PRINCES

تحتوي هذه الباليت الرائعة على 6 ألوان برونزية بظلال تفتيح وتوضيح لملامح وجهك، وتتميز بأن المسحوق مزود بمكونات فعالة جدا تساعد على بقائها طوال الليل، وهي متوفرة بسعر 46$.

- محدد العيون السائل بخاصية المقاومة للمياه STILS

يعتبر محدد العيون السائل من الأنواع المقاومة للتلطخ، وهذا المحدد مزود بأداة تطبيق رقيقة سهلة ومثالية الاستخدام، وهو متوفرة بسعر 22$.

- أحمر الخدود COLOURPOP SUPER SHOCK BLUSH IN BIRTH

في هذا المستحضر تذوب البودرة المزودة بلمسة كريمية للحفاظ على اللون في مكانه بمسحة واحدة منه تمنح خديك إطلالة وردية جذابة وصحية، وهي متوفرة بسعر 8$.

- كونسيلر مقاوم للمياه URBAN DECAY ALL NIGHTER WAT

يبقى هذا الكونسيلر بدون أي عيوب طوال الليل بفضل تركيبته السائلة التي تقدم لك تغطية مطفية مقاومة للمياه، وهو متوفر بسعر 29$.

- بودرة الحواجب المقاومة للعوامل الجوية BENEFIT CO

تعمل هذه البودرة الخاصة بالحواجب على ملء الفراغات ومنح الحاجبين مظهرًا مثاليًا، وبها ظلال مزدوجة منها الفاتح والداكن المناسبة للشكل الطبيعي، ويمكنك تغطية الحواجب بها من بدايته لنهايته ورغم أنها بودرة، لكنها تظل باقية فوق الحواجب.. وهي متوفرة بسعر 24$.

- أحمر الشفاه REVLON COLORSTAY ULTIMATE SUEDE LIPS

يتميز هذا المستحضر ببقائه على شفتيك دون جفاف أو تقشر أو تشقق وذلك لأن تركيبته غنية بزبدة الشيا المرطبة والصبار للحفاظ على اللون باقيا وجميلا، وهو متوفر بسعر 11$.

إذا كنت ترغبين ببعض المناسبات في قضاء ليلة مميزة مع زوجك وأنت في كامل التألق، فاعلمي أن هناك بعض أنواع الماكياج قد تفسد ذلك؛ لأنها لا تدوم وتبهت بسرعة، لكن في هذا الموضوع نقدم لك أفضل مستحضرات التجميل التي تبقى معك طوال الليل بكامل جمالها.