Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

طرق سهلة لإضفاء لمسة الشتاء على روتين جمالك

تاريخ النشر:30-01-2018 / 10:56 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

1- امنحي بشرتك ملمسًا مثاليًا باستخدام مستحضر أساس

امنحي بشرتك في الشتاء ما تحتاج إليه من الترطيب بدون إضافة خطوة أخرى لروتينك الصباحي مستخدمة مستحضر أساس مرطب وهذا المستحضر Laura Mercier’s Silk Crème Mousturizing Photo Edition Foundation ، وهو متوفر بسعر 48$، لدى Laura Mercier.

2- أضيفي مسحة من البرونز على كريم الخدين

ذهب الصيف بكل ما فيه من تألق، لكن هذا لايعني أن الشتاء يفرض عليك طلة باهتة لا حياة بها لذا يمكنك التزين بلمسة رقيقة من كريم الخدود البرونزي مثل مستحضر Chantecaille’s Cheek Gelee Happy Hydrating Gel-Cream Blush in Lively وسيضيف لخديك توهجًا طبيعيًا صحيًا، وهو متوفر بسعر 41$، لدى Chabtecaille.

3- ادهني بشرتك بمرطب غني

يتسبب الهواء الجاف والرياح في تعرض البشرة لمزيد من الجفاف والتهيج خلال شهور الشتاء، لذا يمكنك دهن بشرتك بطبقة رقيقة من مرطب خفيف الوزن، وأنت بذلك تحتاجين إلى مرطب فائق غني وهذا متوفر في كريم Olay’s Total Effects Whip Facial Moisturizer SPF 25 وهو متوفر بسعر 30$.

4- أضيفي لمسة من ظل العيون الصيفي

بمسحة من ظل العيون اللامع تضفي الروح على جفونك، وهذا متوفر في مستحضر Charlotte Tilbury’s Eyes to Mesmerize Cream Eyeshadow in Bette  ، والمستحضر متوفر بسعر 32$.

5- استخدمي أحمر الشفاه الملفت

الألوان المضيئة الجريئة تمنحك طلة جميلة خلال موسم الشتاء، وستجدين ذلك في أحمر الشفاه الفوشيا ماركة Pat McGrath Labs’ MatteTrance Lipstick in Full Panic  

أحمر الشفاه متوفر بسعر 38$.

6- خططي بمحدد عيون جل

في الصيف قد تتلطخ ألوان محددات العيون والحواجب، لكنها تأخذ شكلها المثالي وتبقى كما هي في مكانها خلال طقس الشتاء، وذلك مثل محدد العيون Marc Jacobs Beauty’s Highlighter Gel Eye Crayon Eyeliner بسعر 25$.

بعض النصائح الهامة حتى تغيري روتين جمالك ليتناسب مع موسم الشتاء بالمستحضرات المثالية التي يرشحها لك خبراء الجمال.