"The Voice" ينطلق بموسمه الرابع في هذا الموعد مع عودة أحلام

يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة "الصوت وبس"، وهي أولى مراحل برنامج "​ذا فويس" بموسمه الرابع والمقرر في الـ 10 من شهر فبراير المقبل على MBC1 و"MBC مصر".


وما كان لافتاً في الإعلان عن موعد الإنطلاق، هو الكشف عن عودة الفنانة الإماراتية ​أحلام​ لتكون من بين أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب كل من الفنانين إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي V-Room خلال مراحل "العروض المباشرة".

و تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ "مناورة الاقتناص" في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

وكان قد أثار في الفترة الماضية، خبر إستبعاد أحلام من لجنة التحكيم وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي الوسط الفني.

ويشار إلى أن الفائزين في المواسم الثلاث السابقة هم: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.