Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

الطرق الأكثر أمانا لإزالة المكياج

تاريخ النشر:24-12-2017 / 01:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

الطرق الأكثر أمانا لإزالة المكياج

بعد يوم شاق ومتعب في العمل أو بعد ليلة من الاحتفال بسعادة تصبح إزالة الماكياج الخاصة بنا شيئاً آخر علينا فعله، فعدم إزالة الماكياج الخاص بك في الليل هي واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تقومي بها لبشرتك، والسؤال الآن، ما هي أفضل طريقة وأكثرها أمانا لإزالة الماكياج؟.

هنا نساعدك في الإجابة على هذا السؤال:
أفضل طريقة لإزالة ماكياجك هي باستخدام ماء ميسلار؛ فقطرات الزيت الطبيعية المعلقة في الماء تجذب الزيوت والأوساخ وتساعد على التطهير بعمق دون جعل الجلد جافاً.

ماذا عن استخدام الزيوت لإزالة الماكياج؟
زيت الزيتون البكر أو زيت جوز الهند البارد يمكن استخدامهما على حد سواء لتنظيف الماكياج، فالشكل النقي من الزيوت جيد لإزالة الماكياج دون تجريد البشرة من الترطيب الطبيعي بداخلها.

الطرق الطبيعية لإزالة الماكياج:
المكونات الطبيعية مثل الزيوت وخاصة جوز الهند واللوز وزيت الخروع يمكن استخدامها لتنظيف الماكياج، بخلاف ذلك.. البخار يساعد أيضا على معالجة انسداد المسام ويساعد في إزالة الماكياج بصورة فعالة وآمنة، ويمكنك أيضا استخدام مزيج من الخيار والحليب ليساعد على تهدئة البشرة وترطيبها.

هل يمكن استخدام مناديل الأطفال المبللة؟ هذه المناديل عادة ما تكون خالية من العطور وتحتوي على منظف بدرجة معتدلة وبالتالي يمكن استخدامها لتنظيف الماكياج بسهولة.