Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

منتجات لعلاج تشقق أظافرك هذا الشتاء

تاريخ النشر:21-12-2017 / 04:19 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- المرطب الفعالBUTTER LONDON QUICKFIX MOISTURIZING

احتفظي بهذا المرطب داخل حقيبة يدك دائما لتزويد أظافرك ويدك بالترطيب خلال اليوم، فهو غني بمجموعة من الزيوت المغذية مثل زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو والدهون الفسفوليبيدات وفيتامين E ويفضل استخدامه بأداة التدليك المرفقة معه لتدخل تركيبته في كل زاوية من البشرة.

هذا المرطب متوفر بسعر 18$.

- مرطب اليد THE HAND CHEMISTRY TRIPLE-FUNNCTION HY

منتج كندي بماركة معروف عنها إنتاج كريمات لليد بتركيبات فائقة الجودة لدرجة أن المستهلكين يستخدمونها في جميع أنحاء أجسامهم؛ فهي غنية جدا بالخصائص المرطبة مثل حمض الهيالورونيك وزبدة المانجو والآكي البرازيلي.. وغيرها، ويمكنك استخدامه طوال اليوم ليغطي يديك بطبقة واقية ربما لا يجعلك تحتاجين إلى ارتداء قفازات.

المنتج متوفر بسعر 9$.

- غذاء الأظافر NAILS INC. SUPERFOOD NAIL AND CUTIC

استخدمي هذا الزيت خفيف الوزن بين كل مرة تضعين فيها المانيكير أو تزيلينه لتقوية وإصلاح أظافرك وبشرتك مع تدليك المنطقة عند الاستخدام، وهو غني بزيوت اللوز الحلو وثمر الورد والأرجان.. ويفضل استخدامه مرتين في الأسبوع لتغذية الأظافر.

هذا الزيت متوفر بسعر 15$.

- الثنائي الضروري لأظافرك PERFECT FORMULA NAIL ESS

اثنان من المستحضرات بتركيبة هلامية لتغطية وتدليل أظافرك ببطانة واقية؛ حيث يحتويان على الكيرياتين وهو البروتين المسؤول عن صحة الأظافر، وللاستخدام استعملي الجل الوردي لتلميع الأظافر والجل الشفاف لحماية أطرافها وتغطيتها حتى تنمو بقوة.

والمستحضران متوفران بسعر 20$.

- لترطيب الأظافر مستحضر DEBORAH LIPPMANN HARD ROCK

قومي بدهان أظافرك بهذا المرطب بطبقة قبل وبعد طلاء الأظافر حيث يمنح أظافرك الصلابة والترطيب ويحميها من التكسر والتشقق، وهو متوفر بسعر 20$.

كما يؤثر الطقس البارد سلبا على بشرتك يؤثر كذلك على أظافرك حيث تصاب كثيرا بالتشقق والتكسر بسبب البرودة وبالتالي يصبح مظهرها سيئًا، ومن أجل علاجها وإعادتها لحالتها الصحية مرة أخرى إليك بعض أحدث المنتجات التي توفر لأظافرك الحماية وتعيد الجمال لها.