وسائل الإعلام البريطانية " طلاق مادونا وجاي ريتشي أصبح وشيكا "

الجمال - عمرو لبيب: يبدو أن نجمة البوب الأمريكية والمخرج البريطاني قد قررا أن يسدلا الستار علي زواجهما الذي استمر ثماني سنوات، وفقا لما نقلته عدة وسائل إعلام بريطانية يوم الأربعاء 15 أكتوبر، أن نبأ الإعلان عن انفصال مادونا وجاي ريتشي أصبح وشيكا.


وأكدت وكالة وكالة فرانس برس النبأ علي أثر بيان صحفي  أجرته مع ليزا روزنبرج المتحدثة الرسمية بلسان المغنية، وأكدت رسميا نبأ الإعلان عن رغبتهما في الطلاق في نفس اليوم.

ووفقا لصحيفة The Sun .. تأمل نجمة البوب الأميركية والمخرج البريطاني في الطلاق بحلول عيد الميلاد.

كان من المفترض ان يحتفلا النجمان بثماني سنوات من الزواج في ديسمبر القادم، لكن يبدو انه لا يمكن للزوجان أن يختلقا السعادة رغم أن مادونا ترغب في الأنتظار حتي نهاية السنة للأعلان عن الأنفصال رسميا.

وكما تري الصحافة البريطانية أن الأسباب الرئيسية للأنفصال بدأت تظهر جلية منها، الحياة المهنية النشيطة جدا، هاجس النجمة لممارسة الرياضة كي تبدو أصغر سنا، نمط الحياة المختلف والأهم من ذلك رغبة المغنية في تبني طفلا جديدا، تلك الرغبة التي لم تلقي ترحيبا من جانب الزوج، كل هذه أسباب من شأنها أن تؤدي إلي الطلاق.

وهكذا تلك الشهرة العالمية التي كانت سببا في سطوع نجميهما منذ فترة طويلة، سوف تؤدي بهما إلي الأنفصال في نهاية  المطاف.

مادونا حاليا في خضم جولتها العالمية "Sticky&Sweet"
وكان اسم مادونا  قد ظهر مؤخرا في أعقاب طلاق أحد نجوم فريق البيسبول "يانكيز" في نيويورك وهما " اليكس رودريغيز وزوجته سيثيا رودريجيز"، وخلال الصيف أنكرت مادونا وجود علاقة مع اليكس رودريغيز ونفت أنها كانت تعاني من صعوبات في زواجها.

الطلاق الثاني للمغنية
سيكون هذا الطلاق هو الثاني في حياة المطربة الأعلى أجرا في العالم منذ عام 2005 والتي لم تتعرض لأية انتكاسات طوال أكثر من 25 عاما من وجودها في الساحة الموسيقية الدولية.

وكانت مادونا قد تزوجت عام 1985 من الممثل والمخرج الأميركي شون بين، ولم يستمر زواجهما سوي  أربع سنوات.

مادونا أم لثلاثة أطفال هم لورديس (12 سنة) التي أنجبتها من مدربها كارلوس ليون، روكو (ثماني سنوات)، ولها ولد من ريتشي، وديفيد  صبي عمره ثلاث سنوات كانت قد تبنته من  ملاوي.

200 مليون ألبوم وثروة تقدر ب 325 مليون دولار
ووفقا لبيان صحفي أجراه النجمان أنه لم يتم التوصل لأي اتفاق بشأن الطلاق حتي الآن، ووفقا أيضا للصحف البريطانية سوف توكل نجمة البوب المحامية فيونا شاكلتون التي وكلت في قضية طلاق بول ماكارتني من هيذر ميلز في مارس الماضي، حيث نجحت في الحيلولة دون أن تجرده زوجته السابقة من ثروته، ويجب القول أن ملكة البوب لديها كل الأمكانات لتوظيف أفضل الممثلين القانونيين بما أن ثروتها تقدر بنحو 325 مليون دولار.

والطلاق قد يتكلف 150 مليون جنيه، حوالي 198 مليون يورو (الزوجين ليس لديهما عقد زواج).

وأمس الأول أثناء العرض الأول لأول أفلامها كمخرجة، وصلت مادونا وحدها، مما يعتبر مؤشرا إضافيا لذات الأمر، ويبدو أن النجمان لم يعودا يحتملا أمر زواجهما منذ الأسابيع القليلة الماضية، على الرغم من مساندة جوينث بالترو إحدي أفضل صديقات المغنية التي  نصحت مادونا بالمكافحة لإنقاذ حياتها الزوجية .

ينبغي علي المخرج أن يترك منزل الزوجية في لندن ليقيم في ويلتشير،  وأفاد بعض المحيطين بهما أن مادونا وجاي منفصلان بالفعل منذ وقت طويل، لكنهما سوف يعلنان عن طلاقهما رسميا بحلول نهاية العام .

بلغت مبيعات المغنية مادونا طوال تاريخها الفني أكثر من 200 مليون ألبوم، وقد وقعت قبل عام عقدا شاملا مع مروج حفلات بالولايات المتحدة تبلغ قيمته 120 مليون دولار لمدة عشر سنوات.

اما جاي ريتشي فهو مخرج بريطاني بلغ مؤخرا  40 عاما، وهو من العصاميين، وقد تعرضت العديد من أفلامه للنقد، خاصة  فيلم  "Snatch"و "Revolver" و"RocknRolla"    الذي صدر في خريف عام 2008. ويصور نسخة جديدة من "شيرلوك هولمز" مع روبرت داوني جونيور وجودى لو.