بالفيديو .. كيتون جونز بعد سخرية زملائه منه يحظى بتعاطف المشاهير

لم يتوقع الطفل "كيتون جونز"، من ولاية تينيسي الأمريكية، أن يحصل على دعم كبير من مشاهير وفنانين ورياضيين عالميين بعد أن سمعوا معاناته من تنمر أصدقائه في المدرسة عبر مقطع فيديو انتشر بشكل واسع في أمريكا والعالم.


وبعد انتشار الفيديو، تلقى "جونز" الآلاف بل ملايين الرسائل الإيجابية لعل أبرزها حين طلب منه بطل سلسلة Captain America، الممثل العالمي "كريس إيفانز" أن يبقى قويًا، واعدًا إياه أن الأمور ستصبح أفضل في المستقبل.

أضاف "إيفانز" في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر": "ما رأيك في حضور العرض الخاص لأحدث أفلام the Avengers في لوس أنجلوس العام المقبل بصحبة والدتك؟".

عبر الطفل "كيتون" عن سعادته بالدعم الكبير الذي تلقاه من مشاهير كثر، في مداخلة له على نشرة أخبار الثامنة على أثير إذاعة local8now.

وقال "كيتون": "كريس إيفانز، بالتاكيد أحب كابتن أمريكا، أعرف بأن كابتن أمريكا يقف الى جانبي ويدعمني، وهذا أمر مدهش فعلًا".

وأضاف "كيتون": "أردت أن أنشر معنى كلمة "التنمر" وكيف تجعل الأشخاص يتأثرون بها، وحين طلبت من والدتي تصوير والفيديو ونشره لم أتوقع أن يُحدث كل هذه الضجة، وأن ينتشر بشكل كبير".

ديمي لوفاتو​ هي أيضا من النجوم الذين تفاعلوا مع الموضوع فقامت بإخبار كيتون بأنه سيصبح أقوى بعد هذه الحادثة.

لم تقف الأمور عند هذا الحد، بل حظي كيتون جونز بموعدٍ غرامي مع الجميلة هايلي ستنافيلد الذي عرضت عليه مُرافقتها إلى فيلم Pitch Perfect 3 يوم غدٍ الثلاثاء، كما وانضمّ ريكي مارتن إلى قبيلة الداعمين الهوليووديين عبر طلبه من جونز أن يُرافقه إلى مُشاهدة مباراة المصارعة في لاس فيغاس.

وانضم إلى قائمة المشاهير الذين دعموا الطالب كيتون جونز، جاستين بيبر، ريهانا، فيكتوريا بيكهام، كاردي بي، سنوب دوغ، كيفين سميث، إيفا لانغوريا وغيرهم الكثيرين.

وبعد هذا الدعم الذي تلقاه هذا الطالب فإن المتنمرين سيصبحون مجموعة من الفتيان الحمقى بدون أحاسيس فعلوا ما فعلوه، لكنهم سيعضون أصابعهم ندماً بعدما وضعوا زمليهم كيتون جونز تحت أضواء الشُهرة بسبب غبائهم! وبذلك تكون رسالة إنسانية ضد التنمر وهي الظاهرة المنتشرة بكثرة في المدراس.

وحول سؤاله فيما إذا كان قد تلقى دعمًا في المدرسة أو العائلة، قال "كيتون": "دعمتني معلمة في المرحلة الابتدائية، كانت رائعة بالفعل، أي شخص أزعجني كان عليه مراجعة هذه المعلمة، عائلتي دعمتني أيضًا، أعرف أنني أحب عائلتي وهم كذلك، وهذا كل ما يهمني".

في حين أصدر مدير مدارس مقاطعة يونيون السيد "جيمي كارتر" بيانًا بشأن فيديو "التنمر" جاء فيه: "لتحقيق مهمتنا في تعليم جميع الأطفال في المدارس العامة في مقاطعة يونيون، يتوجب علينا توفير بيئة أكاديمية، آمنة، داعمة لهم، لا نسمح لسلوك التنمر في المدارس، ولدينا سياسية خاصة للتعامل مع هذا السلوك ولعلاجه يتم تطبقه في مدارسنا، تعاملنا مع بلاغ التنمر الذي تعرض له كيتون، وسنبدأ التحقيق فورًا".