هذا ما يدمن عليه الرئيس الأميركي دونالد ترامب!

ما يميز الرئيس الأميركي الحالي ​دونالد ترامب​ عن غيره، العديد من الأمور بعيداً عن السياسة ربما قد يجهلها البعض ومنها أنه مدمن على مشاهدة التلفزيون حيث إنه يقضي 8 ساعات يومياً أمامه وأنه عادة ما يستخدم موقعاً واحداً فقط على وسائل التواصل الاجتماعي يشارك فيه  أفكاره مع متابعيه.

يبدأ ترامب روتينه اليومي من الساعة 5:30 صباحا ويشاهد التلفزيون في غرفته الرئيسية في البيت الأبيض، ومن البرامج الصباحية التي يشاهدها الرئيس وتعتبر المقربة إليه برنامج "Fox and Friends"، كما يلقي نظرة أيضا على شبكة CNN التي عادة ما يشير إليها بأنها تبث أخبارا مزيفة، بالإضافة إلى برنامج " Morning Joe" الذي يذاع على شبكة MSNBC.

وعلى مدى يومه، يُمضي ترامب، 4 ساعات على الأقل، لكن غالبا ما يصل الأمر إلى 8 ساعات يوميا في مشاهدة قنوات الأخبار.

وفي بعض الأحيان،  يترك التلفزيون مشغلا لكن بدون صوت، حيث يستخدمه كطريقة في متابعة ما تقوله وسائل الإعلام عنه وعن رئاسته.

ومن شدة تعلقه بمشاهدة التلفزيون، قال لمساعديه يوم فوزه بالرئاسة الأميركية، إنه ينبغي التعامل مع كل يوم يمر عليه في المنصب كبرنامج تلفزيوني يهزم فيه منافسيه.

وتقول مصادر مطلعة إن القاعدة في البيت الأبيض أنه لا يمكن لأي شخص أن يلمس جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون سوى ترامب نفسه أو الموظفين الفنيين، وإذا فاته أحد التقارير الإخبارية، يقوم نظام "Super TiVo" بتسجيل ساعات من المقاطع الإخبارية من أجله لمشاهدته في وقت لاحق.

وبعد يوم شاق من الاجتماعات والاتصالات الهاتفية، يشاهد الرئيس الأميركي البرامج الإخبارية وخصوصا المسائية منها الخاصة بشؤون هانيتي، جانين بيرو، ولورا إنغراهام على فوكس نيوز، ويعيد الكرة في اليوم التالي!.