Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

تعرّفوا إلى الناطقة الإعلامية الأجمل في العالم

تاريخ النشر:06-12-2017 / 04:11 PM

تعرّفوا إلى الناطقة الإعلامية الأجمل في العالم

نالت الصحافية الحسناء ​روسيانا ماركوفسكايا​ شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في روسيا حيث عبّر المتابعون عن حماستهم وسعادتهم لاختيارها متحدثة رسمية باسم وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، وأثارت جدلًا واسعًا بصورها، التي تُظهر جمالها اللافت ورشاقتها، في صفحتها على أحد مواقع التواصل حيث أطلقوا عليها اسم "سلاح دمار شامل" بسبب مظهرها واسمها "الوطني" المميز "روسيانا" المشتق من روسيا.

واستقبل معجبو ماركوفسكايا، خبر تعيينها بالمنصب الجديد بتشجيع كبير، حيث علق أحدهم قائلاً: "قبلات لجميلة وزارة الدفاع"، فيما علق آخر بقوله: "لقد انتقيتِ من الأحياء الفقيرة، حتى أصبحتِ سلاح بوتين، أحسنتِ جميلتي".

​​وأوضحت ماركوفسكايا (26 عامًا)، أن قرار تعيينها متحدثة باسم وزير الدفاع صدر في الـ 15 من نوفمبر، وقالت إنها ستعمل متحدثة صحفية لوزير الدفاع، وسيبقى إيغور كوناشينكوف مدير إدارة المعلومات والاتصالات الإعلامية بالوزارة العسكرية.

ولدت ماركوفسكايا في 6 يناير من العام 1991، وبعد تخرجها من كلية الصحافة بجامعة الشرق الأقصى الفيدرالية انتقلت إلى موسكو، حيث عملت كمراسلة ومقدمة برامج في قنوات "رين تي في" و"فيستي" و"زفيزدا"، التابعة لوزارة الدفاع.