Top

موقع الجمال

شارك

الطب البديل

تعرفي على سر "زجاجة" خطيبة الأمير هارى

تاريخ النشر:05-12-2017 / 03:47 PM

تعرفي على سر "زجاجة" خطيبة الأمير هارى

سواء بقع أو جروح أو عضات بعوض، ميجان ماركل خطيبة الأمير هارى لديها سلاح سرى دائم لتهزمهم جميعا، هو "زيت شجرة الشاى".

وفى تقرير نشرته جريدة الديلى ميل البريطانية  قال إن ميجان على حمل زجاجة صغيرة معها فى كل تحركاتها، مؤكدة أنها لا يمكنها أن تسافر على متن أى طائرة بدون زجاجتها الصغيرة  من زيت شجرة الشاى.

وأوضحت أنه قد لا يكون الشىء الأكثر إبهارًا ولكنها عادة ما تلجأ إليه قائلة " فى حال تعرضت لأى شىء مثل عضة بعوضة أو جرح صغير أو أى شىء فإننى ألجا لاستخدامه لأنى اعتبره علاج لكل شىء" .

وفى  لقاء تلفزيونى لها مع ، الأمير هارى، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا قالت ميجان إنها ستعتزل التمثيل ، وستستعد لواجباتها الملكية ولكن هناك شيئًا واحدة لا يمكنها التخلى عنه وهو هذه الزجاجة الصغيرة من زيت شجر الشاى التى ستكون جاهزة دائمًا وأبدًا.

ولكن ما الذى يجعل زيت شجرة الشاى مهم الى هذا الحد ؟، العلماء أكدوا أن زيت شجرة الشاى به أكثر من 100 مكون طبي مختلف، التى تجعل له وظائف مختلفة ومتعددة .

ووفقا للباحث توم رايلى من جامعة غرب استراليا فإن زيت شجرة الشاى من أجود انواع المطهرات، ويمكن استخدامه لعلاج الخدوش ، والجروح، كما أكد  البروفيسور رايلي أن التركيب الكيميائى، لزيت شجرة الشاي يمكنه من اختراق الجلد بشكل جيد، أفضل من أى مطهرات، فضلا عن أن له بعض الآثار المخدرة، التى تساعد فى استخدامه لتهدئة أى لدغات للبعوض .