Top

موقع الجمال

شارك

الطب البديل

استخدم الطب البديل فى تنظيف الكلى

تاريخ النشر:05-12-2017 / 11:52 AM

 استخدم الطب البديل فى تنظيف الكلى

الكلي تتحمل مسئولية كبيرة فى إزالة النفايات والسموم من مجرى الدم، حيث تعمل هذه الأجهزة الحيوية مع الأجهزة الأخرى لتنظيم ضغط الدم، وزيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء، لذلك يجب الاهتمام بها وتنظيفها عبر بعض الأعشاب البسيطة، ومن هنا نقدم لك قائمة بأهم وسائل الطب البديل فى التعامل مع هذا الأمر، وفقا لما ذكره موقع "globalhealingcenter" الطبى.
 
ذيل الحصان:
ذيل الحصان هو أحد الأعشاب ذات الخصائص المدرة للبول، فهى مفيدة لزيادة كمية البول من ثم طردها من الكلى والمسالك البولية، كما أنها عشبة تحتوى على مضادات الأكسدة تضيف فوائد كثيرة أخرى، ويمكن استهلاكه مثل الشاي أو في كبسولات.
 
الكرفس:
استخدمت كل من جذر وبذور الكرفس لعدة قرون كمدر للبول طبيعى، والتى يمكنها أن تساعد الجسم على التخلص من السموم عن طريق زيادة كمية البول، ويعتبر جذر الكرفس منذ فترة طويلة منشط تحفيزى للكلى كما أنه يحتوي على العناصر الغذائية مثل البوتاسيوم والصوديوم.

أوراق وجذر عشبة الهندباء :
أوراق وجذر عشبة الهندباء مفيد جدا فى التخلص من النفايات المتراكمة فى الجسم وتنظيف الكلى من السموم.
 
البقدونس يمنع تراكم السموم:
البقدونس من الأعشاب المفضلة لدى الطهاة والتى تعطي ميزة جمالية وعطرية للأطعمة، فهو عشب لذيذ يستخدم عادة في الطب البديل، لما يتمتع به من كونه مدر للبول، فإنه من المفيد للحد من تراكم السموم في الكلى والمسالك البولية بأكملها.