Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

مرطبات للجسم بمفعول وروائح رائعة لتستخدميها طوال الشتاء

تاريخ النشر:04-12-2017 / 12:26 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- مستحضر MOROCCANOIL FLEUR DE ROSE BODY SOUFFLÉ

يحتوي هذا المرطب على عطر الورد المغربي الذي لا يضاهيه أي عطر آخر كما يحتوي على الكريمة المخفوقة وزيت الأرجان وزبدة الشيا لترطيب فائق وهذا المستحضر متوفر بسعر 56$.

- مستحضر KOPARI COCONUT BALM

من المرطبات الرائعة لأنه غني بزيت جوز الهند وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو والصبار لحماية البشرة من الجفاف والتهيج، هذا بجانب عطره الاستوائي الجذاب ومتوفر بسعر 32$.

- مستحضر & OTHER STORIES FIG FICTION BODY SOUFFLÉ

تجعلك رائحة هذا المرطب في حالة مزاجية جيدة كما يحتوي على مزيج من العنبيات والفلفل الوردي والتين البري والبامبو متوفر بسعر 17$.

- مستحضر ST. IVES REVITALIZING ACAI, BLUEBERRY, &

مرطب يحتوي على مغذيات طبيعية وبرائحة شهية ومتوفر بسعر 5$.

- مستحضر JO LOVES POMELO HAND & BODY LOTION

هذا المرطب غني برائحة جو مالون، وهي مزيج من الموالح المنعشة وتركيبته خفيفة الوزن تتشربها البشرة بسرعة بدون أي بقايا دهنية، متوفر بسعر 60$.

- مستحضر BYREDO GYPSY WATER BODY CREAM

غني بلمحات عطر المسك والزيوت المنعشة ونسيم الغابات العميق ومتوفر بسعر 94$.

- مستحضر AESOP GERANIUM LEAF BODY BALM

هذا المرطب غني برائحة أوراق الجيرانيوم، وهي توازن طبيعي بين الحلو والمسكي مع مزيج من اليوسفي والبرجموت، ليقدم مستحضراً جذاباً جدا ومرطباً فعالاً، متوفر بسعر 97$.

بعد دخول الشتاء يتبعه الجفاف المعتاد للبشرة وتقشرها والتهابها، وللسيطرة على هذه المشكلات وحماية بشرتك منها يصبح الجسم في حاجة إلى مستحضر ترطيب يومي، وبالطبع عليك انتقاء النوع الفعال المناسب لبشرتك.

وهنا بعض أفضل أنواع المرطبات المزودة بمكونات مغذية للبشرة وفي نفس الوقت لها رائحة رائعة تجعلك تستمتعين وأنت ترطيبن بشرتك بها.