من هي ناردين فرج مقدمة The Voice Kids التي حلت مكان إيميه صياح؟

بعدما اعتذرت الممثلة ومقدمة البرامج ​إيميه صياح​ عن تقديم الموسم الثاني من البرنامج الشهير The Voice Kids ،انطلق الموسم الجديد السبت الماضي حيث حلت مكانها الإعلامية والممثلة ​ناردين فرج​.

ناردين فرج، هي إعلامية وممثلة مصرية، وقد بدأت عملها كمذيعة في المحطة المصرية نجوم FM عام 2008، وفي الوقت نفسه عملت كمذيعة تلفزيون بفضائية O tvالمصرية، حيث قدمت برامج قعدة ستات وصباحك سكر زيادة وTop 20، ثم عملت كمديرة المحطة الإذاعية 88.2 وقدمت عام 2012 برنامجاً لاستضافة المُرشحين للرئاسة ومناقشة برامجهم الانتخابية، ثم بدأت في العمل مع شبكة MBC التي قدمت من خلالها فقرة Arabs Got Talent Xtra للموسمين الثالث والرابع بالبرنامج الشهير، وفي عام 2015 بدأت بتقديم برنامج ET بالعربي.

وفي 2016 خاضت ناردين أولى تجاربها التمثيلية بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الممثلة يسرا، لتُكررها في 2017 بمسلسل "الحساب يجمع".

ومؤخراً قدمت ناردين حفل توزيع جوائز القاهرة للتصميم (CDA) في دورته الأولى، وتُعد هذه الجوائز هي أول منصة للمصممين المبدعين في الشرق الأوسط، وقبلها قدمت العرض الإفتتاحي للدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي 2017، كما أطلقت فرج حملة توعية لمرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر الماضي، للتوعية بضرورة إجراء فحص بشكل دوري لتجنب الإصابة المفاجئة.