Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

خزني منتجات التجميل هذه في الثلاجة

تاريخ النشر:26-11-2017 / 03:39 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

خزني منتجات التجميل هذه في الثلاجة

أراهن أنك لا تعرفين أنه هناك بعض منتجات التجميل التي تحتاج التخزين في الثلاجة، عندما تكون درجة الحرارة مستقرة فإن منتجاتك تبقى سليمة، ووفقا لخبراء التجميل تحتاجين إلى وضع هذه المنتجات في الثلاجة:
1- ماسكات الوجه:
ماسكات الوجه المستخدمة لتهدئة الجلد من الأفضل الاحتفاظ بها في الثلاجة، فإذا كان لديك احمرار على وجهك فإن البرودة في ماسكات الوجه تقيد الشعيرات الدموية وتحد من الاحمرار.

2- أحمر الشفاه وبلسم الشفاه:
جميعنا لدينا أحمر الشفاه الذي يذوب في الحقيبة أليس كذلك؟ عند تخزينها في الثلاجة فإن هذه المنتجات لن تذوب ودائما تحافظ على شكلها.

3- أقلام الكحل:
يمكن أن يكون من الأسهل بالنسبة لك وضع أقلام الكحل في الثلاجة قبل بريها.

4- كريم العين:
درجة الحرارة الباردة في كريم العين تقيد الأوعية الدموية والذي بدوره يقلل من تدفق السوائل إلى الأنسجة الرخوة والحد من الانتفاخ؛ لذا من المنطقي دائما تخزين كريم العين في الثلاجة ليكون أكثر فعالية.

5- المنتجات الطبيعية:
تحتوي معظم المنتجات الكيميائية على مواد حافظة تمنع تراكم البكتيريا دون الحاجة إلى تخزينها في الثلاجة، فالمواد الطبيعية أو العضوية لا تحتوي على مواد حافظة لذا يجب تخزينها في الثلاجة بمجرد فتحها.

6- العطور:
المحافظة على العطور بعيدا عن الحرارة يقوي الصيغة النشطة الموجودة فيها؛ لذلك تخزينها في الثلاجة يحميها من الأكسدة من حرارة الشمس الزائدة.