Top

موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

وسائل بسيطة تكشف لك شخصية الرجل من أول لقاء

تاريخ النشر:19-11-2017 / 09:48 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

وسائل بسيطة تكشف لك شخصية الرجل من أول لقاء

هناك أشياء قليلة تساعدك في الحكم على شخصية رجل لأول مرة تعرفينه، حتى بالرغم من عدم استطاعتك تحديد كامل شخصيته من ملاحظة أشياء صغيرة يفعلها، لكن بالتأكيد تحصلين من خلالها على فكرة عامة عنه.

لو لم يعجبك ما ترينه، فاعلمي أن هذا مؤشر خطير وابتعدي عند القدرة على ذلك.

وهنا وسائل بسيطة تساعدك في الحكم على الرجل من أول لقاء:

1- طريقة تعامله مع الغرباء
عند خروجك معه لأي مكان مثل أحد المطاعم لتناول الطعام انتبهي للطريقة التي يتعامل بها مع النادل، كما يجب أن تلاحظي كيف يتصرف عند دخوله وخروجه من المطعم، مثل الإمساك بالباب وفتحه لك، كما يجب أن يفتح الباب لأي شخص على وشك المرور قبله.

وإن قام بدفع الباب بقوة على امرأة عجوز خلفه أو تعامل مع من هم أقل منه في المستوى الاجتماعي بطريقة متعالية أو سيئة فهو إذن ليس بالشخص المحترم ولن تشعري معه بالأمان.

2- طريقته في التعامل مع الحيوانات
سواء كانت هناك حيوانات أليفه بمنزله أو حتى حيوانات في الشارع، فعليك الحكم عليه من طريقة تعامله معهم، فهل يداعبها بنفسه أم أنه يهملها ويتعامل معها بقسوة، وهذا يبين مستوى الرحمة نحو المخلوقات الضعيفة بقلبه.

3- ماذا يفعل وهو غاضب من شيء أو من شخص
لو حدث ورأيته عند غضبه ستكتشفين الكثير عنه، فهل يلجأ للوسائل المحرمة والضارة مثل التدخين للتعبير عن غضبه أو هل يقوم بإلقاء الأشياء أم أنه يحاول السيطرة على غضبه بأسلوب صحي مهذب؟.. هناك فرق.

4- من هم رفقاؤه؟
قد لا يتصرف أصدقاؤه مثله بالضبط، لكن شخصياتهم ما هي تعبير إلا عن شخصيته لأن الطيور على أشكالها تقع، فإذا كان أصدقاؤه من المنحرفين فهذا ليس بالأمر الجيد، لأنه من السهل تطبع الرجل بطباع أصدقائه مع الوقت مما يعني أن الرجل الذي تعرفت عليه يسلك طريقًا خاطئًا.

5- مقدار ما يتحدث
هل يتحدث الرجل الذي تعرفت عليه أكثر مما تتحدثين أنت أم أنه يسألك الكثير من الأسئلة ليجعلك تتحدثين؟ فالأمر يتوقف طبقا لشخصيتك وإذا كانت أحد هذه الأشياء إيجابية أم لا، فإذا كنت تفضلين الاستماع أكثر من التحدث فيمكنك تقبل الرجل الثرثار، أما إذا كنت تفضلين أن تكون لك الكلمة الأخيرة فمن الأفضل لك الرجل الهاديء قليل الكلام.

6- الانتباه لطريقة تحدثه عن نفسه
ركزي مع حديثه عن نفسه ولاحظي إذا كان دائم الحديث عن إنجازاته وترقياته والجوائز التي حصل عليها ونجاحاته باستمرا وكثيرا، فهذا دليل على أنه شخص مبالِغ ومغرور بنفسه ويفتقد إلى التواضع.

7- المثابرة
لو لاحظت إصراره على تحقيق شيء معين يعني ذلك أنه شخص صبور ومثابر ولا تعيقه أي صعوبات في الحياة، وهذا مؤشر جيد للارتباط به فهو إنسان يعتمد عليه.