Top

موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

لإخفاء جذور الشعر الأبيض إليك الكونسيلر المناسب لك

تاريخ النشر:15-11-2017 / 01:04 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- البودرة أو المسحوق مع كونسيلر Madison Reed Root

يمكن استخدام هذا الكونسيلر على جذور الشعر البيضاء النامية بسهولة وبدون أن تجعل خصلات شعرك تلتصق مع بعضها، كما أنها خالية تماما من الملمس الدهني وتناسب الشعر الخفيف.

وهذا المستحضر متوفر بسعر 30$، لدى Madison-Reed.com.

- كونسيلر ماركر TouchbACK Pro

تتميز أقلام اللون السائل بكونها دقيقة ومثالية لأجزاء الشعر الرمادية أو البيضاء المتقطعة، كما أنها خفيفة الوزن ومناسبة للشعر الخفيف والعادي والكثيف.

هذه النوعية متوفرة بسعر 25$، لدى TouchBackGray.com.

- ماسكرا للشعر ماركة Cover Your Gray 2-in-1

بها فرشاة تسهل عليك تلوين المكان الذي ترغبين فيه بدون أن تلمس فروة رأسك مما يجعلها أفضل من الإسبراي، وهي متوفرة بسعر 7$، لدى CoverYourGray.com.

- كونسيلر قلم Bumble and Bumble Bb. Color Stick

يعمل قوامه الشمعي بشكل جيد وفعال مع الشعر الجاف الكثيف والذي يناسبه مستحضر بقوام أكثر كثافة، وينصح الخبراء بتنظيف الشعر تنظيفًا عميقًا قبل تلوين شعرك مرة أخرى؛ لأنه يترك بقايا شمعية تمنع الصبغة من اختراق الشعر، وهذا الكونسيلر مناسب للشعر الخشن.

وهو متوفر بسعر 26$، لدى BumbleAndBumble.com.

- الإسبراي مع Rita Hazan Root Concealer Touch-Up S

أكثر ما يميز الكونسيلر الإسبراي أنه يسمح لك بتغطية مساحات كبيرة من شعرك الأبيض برشة واحدة مستمرة، وهو يناسب الشعر الخشن والعادي والكثيف.

وهو متوفر بسعر 25$، لدى Sephora.com.

يعتبر استخدام كونسيلر جذور العشر أفضل شيء لمن تصبغ شعرها باستمرار، والمشكلة الوحيدة التي قد تقابلك أن هناك العديد جدا من الأنواع لتختاري من بينها، لذلك يقدم لك الخبراء الاختيار الأفضل لكل نوع شعر.