Top

موقع الجمال

شارك

حول العالم

الحذاء الأغلى في العالم يذهب لعائلة من دبي

تاريخ النشر:12-11-2017 / 04:07 PM

الحذاء الأغلى في العالم يذهب لعائلة من دبي

ابتكرت المصممة البريطانية ديبي وينغهام أغلى حذاء في العالم، إذ أنها صنعته من مواد لم يعتاد المستهلكون رؤيتها في أحذيتهم التقليدية.

وقال موقع "نوتيتسي دلموندو" الإيطالي إن وينغهام استخدمت في صناعة الحذاء الأغلى في العالم مجموعة من الأحجار الكريمة، وهو ما جعل قيمته تصل إلى 15.1 مليون دولار أمريكي.

وأوضح الموقع أن إحدى العائلات، التي لم يفصح عنها، تسكن مدينة دبي الإماراتية هي من طلب تصميم حذاء بتلك المواصفات لتقديمه في حفل عيد ميلاد كهدية.

وجاء الحذاء الأغلى في العالم كنتيجة للتعاون بين وينغهام والفنان الأمريكي كريس كامبل، حيث وضعت وينغهام التصميم، فيما نفذه كامبل، وقضى الاثنان مئات ساعات العمل للخروج بتلك النتيجة المذهلة.

ويحتوي كعب الحذاء فقط على ثلاثة قيراط من الماس الأزرق والتي يبلغ سعرها وحدها 128 ألف دولار أمريكي، كما يحتوي الحذاء على مزلاج من الذهب الخالص، وطلي الحذاء ذاته بالذهب عيار 24 فيما تم تغطية بطانته الداخلية بالذهب عيار 18.

وعرفت وينغهام بتصميمها العديد من الأزياء الفاخرة لعدد من المشاهير والمليارديرات، حيث سبق وأن صممت الفستان الأغلى في العالم والذي أطلق عليه "العباءة الماسية الحمراء، والتي رصعتها بـ2000 ماسة، من بينها أغلى ماسة في العالم.