Top

موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

مجموعة من عطور هذا الخريف بنسمات تمنحك الدفء والإغراء

تاريخ النشر:29-10-2017 / 03:32 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- عطر NIRVANA BOURBON

يتكون هذا العطر من ثلاث نسمات فقط وهي الفانيليا ومسك الروم والبلوط وتبدو نسماته، مثل مساء دافيء بجوار المدفئة فهو كوكتيل كلاسيكي ناعم ومتوفر بسعر 28$، لدى Elizabeth and James.

- عطر SPICEBOMB

تنطلق منه نسمات تابلية قوية، لكن بعد أن يثبت تتحول نسماته إلى خشبية وكريمية قليلا وهو عطر مثالي ويمكن استخدامه للجنسين ومتوفر بسعر 55$، لدى Viktor & Rolf.

- عطر THE BEWITCHING YASMINE EAU DE PARFUM

عطر غني بنسمات قوية فريدة عبارة عن مزيج من الياسمين وعبق البخور والعود والمسك ومتوفر بسعر 250$، لدى Penhaligon’s.

- عطر TOBACCO VANILLE

تنبعث من هذا العطر نسمات حبوب التونكا والفانيليا والكاكاو مع لمحات الفواكه المجففة وعصارة الخشب الحلو لتمنحك رائحة عميقة غنية تضمن لك تغير حالتك المزاجية ومتوفر بسعر 2304، لدى Tom Ford.

- عطر JASMIN ET CUGARETTE

بين عطر مغرٍ ومسيطر سيجعلك ترغبين في مشاهدة أفلام الأبيض والأسود المفضلة لديك.. متوفر بسعر 52$، لدى Etat Libre d’Orange .

- عطر TOBACCO NUIT

يحتوي هذا العطر على رائحة دخانية دافئة وخشبية؛ فهو مغرٍ بلا شك ومناسب للرجل والمرأة في آن واحد، ومتوفر بسعر 130$، لدى Atelier Cologne.

- عطر WHITE SANDALWOOD

عطر أصلي حقيقي وهذا بفضل التركيبة التي يحتوي عليها؛ وهي خشب الصندل الأبيض الهندي واللوز الكريمي والمسك الأبيض، مستوحى بواسطة ماري ديلاني وهي فنانة بريطانية من القرن الثامن عشر، متوفر بسعر 27$، لدى NEST.

- عطر AMAZINGREEN

عطر منعش ومتألق عن غيره من العطور ويحتوي على نسمات المسك والأخشاب العطرية ويناسب صباح الخريف المنعش ومتوفر بسعر 75$، لدى Comme des Garcons.

- عطر FOR HER EAU DE TOILETTE

يحتوي على نسمات المسك العميقة مع لمحات الانتعاشة التي تضفيها رائحة الفانيليا وزهرة العسل والبرتقال، متوفر بسعر 28$، لدى Narciso Rodriguez.

- عطر GYPSY WATER

يحتوي هذا العطر على نسمات التربة المنعشة والغابات العميقة ونار المعسكر، فهو يحمل نسمات الطبيعة الساحرة ويعتبر المفضل لهذا الموسم، متوفر بسعر 150$، لدى Byredo.

دخل موسم الخريف وآن الأوان لوضع العطور ذات النسمات الزهرية الناعمة على جنب؛ لأن للخريف طابعاً خاصاً يحتاج إلى عطر بنسمات دافئة مريحة تناسب حالتك المزاجية، لذا إليك مجموعة مميزة من عطور الخريف بنسمات خشبية وتابلية وأرضية؛ فهي المثالية لهذا الوقت من العام.