نيكول كيدمان تخطب ابنتها الرضيعة لنجل رسيل كرو صاحب الأكاذيب

رغم أن تينيسون ابن النجم السينمائي الأسترالي "راسل كرو" لا يبلغ من العمر سوى عامين فقط، إلا أنه أصبح بالفعل مخطوبا إلى "صانداي روز" ابنة النجمة نيكول كيدمان!


فقد قامت بطلة فيلم "الساعات The Hours" النجمة كيدمان هي وزوجها مغنى الكانتري الشهير "كيث اربان" مؤخرا بزيارة منزل زميلها النجم الأسترالي راسل كرو لتقديم ابنتها -شهرين ونصف- إلى عائلة صديقها.

وصرح كرو لموقع "بيبول دوت كوم" بأن كيدمان قامت بدور "خاطبة"، مشيرا إلى أنها أحضرت ابنتها "روز" إلى منزله، حيث تتمتع طفلتها بجمال ورقة، وهي ذات ملامح دقيقة، واصفا الأمر بالممتع واللطيف.

وأضاف كرو "لقد نظرت نيكول إلى ابني الأصغر "تينيسون"، ثم نظرت إلي وقالت إنني من المؤمنين بشدة بالزواج المعد مسبقا من الأهل، وأعتقد أنها عقدت الصلة بين صانداي وتينيسي من الآن، ولذلك يعد تينيسي مخطوبا بالفعل".

يشار إلى أن هناك بالفعل قاسما مشتركا بين الطفلين، فكلاهما مولود في السابع من شهر يوليو/تموز.

وعن الأبوة قال كرو إن الأمور تتحسن شيئا فشيئا، مضيفا "أنها من أروع الأشياء التي مررت بها، وتستمر في أن تكون ممتعة وأكثر تعقيدا في كل يوم".

أوسكار المصارع
يذكر أن راسل كرو -44 عاما- بدأ مشواره الفني في مسلسل تلفزيوني في أستراليا بعنوان "إنقاذ الشرطة Police Rescue".

وفي أواخر التسعينيات بدأ يعمل في أفلام سينمائية هوليوودية، مثل "لوس أنجلوس السرية L.A. Confidential " في عام 1997. وفي عام 2000 نال جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم "المصارع Gladiator"، ورشح بعدها ثلاث مرات أخرى للجائزة.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلمه الجديد "جسد من الأكاذيب Body Of Lies " في 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، ويشاركه بطولته ليوناردو ديكابريو وجريس فان هوتن، ومن إخراج ريدلي سكوت.

وتدور قصة الفيلم حول عميل للمخابرات الأمريكية يشتبه في أن قائد منظمة إرهابية كبيرة يعمل من الأردن، ولكنه يحاول أولا الحصول على موافقة ومعاونة رئيسه في العمل وزميله ورئيس المخابرات الأردنية قبل أن ينفذ خطة الإيقاع بذلك الإرهابي، ولكنه يكتشف حقيقة خطيرة تعرض حياته للخطر.