Top

موقع الجمال

شارك

مهارات سلوكية

أسرار مثيرة تخفيها كل فتاة أو امرأة جميلة

تاريخ النشر:27-09-2017 / 05:01 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

أسرار مثيرة تخفيها كل فتاة أو امرأة جميلة

حقا، الجمال ليس كل شيء، وإذا لم تصدقوا ذلك فعليكم جميعا محاولة العثور على امرأة ذات جمال ساحر في مدينتكم لتسألوها، وحتى لو بدا لكم أن حياتها سهلة لأنها جذابة للعين، فسوف تخبركم أن كون الإنسانة جميلة فهذا ليس كل شيء، في الواقع هناك بعض السلبيات التي تواجهها الجميلات في الحياة والتي ستتعرفون عليها فيما يلي:

1- الأمر يؤلم عندما يحبك الناس لمظهرك فقط
تشعر المرأة الجميلة بالإنهاك الدائم في علاقتها فهي لا تستطيع أن تكتشف إذا كان الرجل يهتم حقا بشخصيتها أم أنه ينجذب إلى جمالها الخارجي فقط، فعندما تكون مع خطيبها أو زوجها تحاول التركيز الزائد لتكتشف إذا كان الرجل يركز على كلماتها أم على أجزاء جسدها.

2- لديها شعور دائم بعدم الأمان
لدى أي امرأة مشهورة مثل عارضات الأزياء عيوب عديدة مثلهن مثل أي امرأة عادية، لكن من الصعب ملاحظة تلك العيوب، لأنهن يعلمن كيفية استخدام الموضة بطريقة تساعد على إخفاء مالديهن من عيوب وكيف يستخدمن الماكياج ليظهرن جميلات دائما، لكن عند صعودهن على المسرح أو الوقوف أمام المرآة يجدن كثيرًا من الأشياء التي يتمنين لو كان باستطاعتهن تغييرها في أنفسهن.

كما أن شعورهن أن الجمال الذي هو سبب اهتمام الآخرين بهن لايدوم يجعلهن في حالة مستمرة من عدم الأمان.

3- من الصعب عليهن تكوين صداقات أنثوية
تعاني بعض النساء الجميلات من صعوبة تكوين صداقات مع نساء أخريات لأن أي امرأة سوف تنظر إليهن بطريقة بها غيرة وتنافس مما يثير علاقات من الحقد والكراهية، ولذلك يجب أن يتجنب الناس الحكم على الآخرين من مستوى جاذبيتهم أو مظهرهم الخارجي.

4- لا تحصلن على كل ما لديهن في الحياة
قد يساعد الجمال امرأة في الحصول على بعض المميزات عن غيرها من النساء، لكن عليها أيضا البحث عن عمل وبذل الجهد مثلها مثل الأخريات.

5- تقضين ساعات أمام المرآة أيضا
حتى لو ولدت المرأة جميلة، فهي تحتاج إلى عمل أشياء قليلة للحفاظ على مظهرها، إنها بحاجة إلى غسل شعرها وتصفيفه وتنظيف وجهها وتجميله وتقليم أظافرها وطلائها، فلا تعتقدون أن الجميلات تقضين وقتا أقل لتجهيز أنفسهن عن غيرهن، لأن معظم النساء تقضين نفس الوقت تقريبا أمام المرآة فالمرأة هي المرأة مهما كانت درجة جمالها.

6- تتعرضن للخيانة أيضا
إذا خانك زوجك أو خطيبك فلا تفترضي أن السبب له علاقة بجمالك أو مظهرك، فمعظم عارضات الأزياء والفنانات الجميلات تعرضن للخيانة من قبل أزواجهن، فالانفصال أو عدم سير العلاقة مع الرجل بشكل جيد ليس له صلة بمستوى الجمال أو الجاذبية لديك.

7- الجمال ليس كل شيء
وأخيرا اعلمي سيدتي أن جمال المظهر أو الشكل ليس كل شيء، فهناك أشياء أكثر أهمية في الحياة مثل الأسرة والحياة المهنية، بالإضافة إلى أن الجمال أمر غير موضوعي حتى لو لم ينجذب إليك من تتمنيه فهناك أناس غيره سوف يعرفون قيمتك.

وقد حان الوقت لتتوقفي عن الشعور بالغيرة نحو النساء الجميلات فليس لديهن أفضل مما لديك، بالإضافة إلى أن من يحبك سيراك أجمل امرأة بل أجمل من أجمل امرأة أخرى.