فيرجي وجيسيكا وميشيل أوباما .. أكثر النساء أناقة حسب مجلة " بيبول "

السياسة قد تكون أصعب بكثير عما كانت عليه في السابق، غير أن ميشيل أوباما زوجة المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية باراك أوباما تمكنت من الظهور دائما طوال الحملة الانتخابية بثقة وأناقة أعادت لأذهان الأمريكيين أناقة جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الراحل جون كينيدي.. هكذا قالت مجلة بيبول الأمريكية.


ففي قائمة المجلة السنوية لأكثر عشر سيدات من حيث الأناقة لعام 2008 كانت المحامية السابقة والرياضية ميشيل أوباما 44 سنة (من أكبر النساء سنا) في تلك القائمة.

وتقول محررة المجلة كلاريس كروز: إنه فيما يختص بالأناقة والأزياء فإن مظهر أوباما يتصف بالكلاسيكية والثقة. وأضافت: "إنها دوما تبدو جيدة، ولديها ثقة بنفسها، وتعرف ما الذي يبدو جيدا عليها".

في المراكز الأولى أيضا جاءت المغنية فيرجي التي تملأ غرفتين بالملابس، إحداها للملابس اليومية العادية، والأخرى لملابس السهرة، وبهذا النظام استطاعت الوصول إلى قائمة بيبول لأكثر النساء أناقة.

وبالإضافة إلى فيرجي الشهيرة بأغنيتها "براقة Glamorous" جاءت أسماء الكثير من نجمات هوليوود في المراكز العشرة الأولى منهن سارة جيسيكا باركر، وكيت هدسن، وآن هاثاواي، وجوانيث بالترو، وتشارليز ثيرون، وإيفا مانديز، وجينيفر لوبيز، والمغنية ريهانا، والعارضة هايدي كلم.

وتقول المحررة كروز: "الشيء المشترك بينهن جميعا هو أن عامهن كان جيدا، وأنهن التزمن بأسلوبهن الخاص في الأزياء، وكن صادقات في ذلك".

قائمة الأسوأ والملابس التلفزيونية
هناك لحظات في اختيار الأزياء يتمنى بعض النجوم أن ينسوها لأنها قادتهم إلى الظهور في قائمة الأسوأ اختيارا لملابسه وبخاصة على البساط الأحمر لحضور حفلات افتتاح الأفلام أو حفلات الجوائز؛ إذ وصفت مجلة بيبول بعض الفساتين بأنها "كوارث".

وفي قائمة الأسوأ جاءت محكمة برنامج المسابقات الغنائية "النجم الأمريكي American Idol" المغنية بولا عبدول، والممثلة ليلى لو، بالإضافة للبوت البرتقالي في أزرق سماوي من تصميم "فيدورا" الذي تفضل ارتداءه النجمة باتريشيا أركيت. وتقول كروز: "هذه أخطاء كبيرة جدا.. لم يكن باستطاعتنا تجاهلها".

العدد المزدوج من المجلة -الذي يصدر نهاية هذا الأسبوع- يضم أيضا اختيار حلقات "فتاة النميمة Gossip Girl" كأفضل ملابس لعرض تلفزيوني، وأكثر الأشياء الخاصة بالأزياء التي لا تُنسى مثل انصراف النجمة ليندسي لوهان من إحدى الحفلات، وهي ترتدي معطفا ثمينا من الفراء يقدر بـ11 ألف دولار يخص فتاة أخرى، والاحتفاظ به لمدة شهر ونصف الشهر حتى طالبتها الفتاة بإرجاعه بعدما ظهرت صورتها، وهى ترتديه في إحدى المجلات!.