Top

موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

إليك هذه الطرق لرسم ماكياج العيون

تاريخ النشر:18-09-2017 / 03:12 PM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

تقنية ماكياج العيون العمودي:

هذه الطريقة من الماكياج مناسبة للعيون الضيقة أو المتوسطة لأنها تجعلها تظهر أوسع، ويمكنك استخدام هذه الطريقة لمظهر نهاري ومسائي، ولكن كوني على حذر أثناء اختيار الألوان.

للحصول على مظهر نهاري من الأفضل استخدام درجات من لون واحد، أما إذا كنتِ ترغبين في نظرة مسائية لا تتردي في تجربة الألوان المتناقضة.. فقط تذكري قاعدة بسيطة، اللون الأغمق من الآي شادو يجب أن يكون على الزاوية الخارجية للعين.

تقنية ماكياج العين الأفقي:

هذه الطريقة حقا هبة من السماء للنساء اللاتي لديهن عيون مستديرة أو جاحظة، كما يوحي اسم الأسلوب يتم وضع الآي شادو بهذه الطريقة أفقيا مما يجعل العيون تبدو أطول أي في شكل لوزي. يمكنك استخدام قلم كونتور أو آي لاينر سائل لرسم خط الرموش الخاص بك.

التقنية الكلاسيكية لماكياج العيون:

بالنسبة لهذه التقنية سوف تحتاجين إلى المزج بين الطريقة العمودية والأفقية، تقنية العيون الكلاسيكية عادة ما تستخدم لوناً واحداً فقط من باليت الآي شادو.

في الوقت الحاضر هناك العديد من خيارات ماكياج العيون والتي من الصعب عدم الخلط بينها، مع وضع هذا في الاعتبار تحولنا لفناني ماكياج لمساعدتك، وهذه التقنيات نقدمها لك تباعا والتي ستساعدك على أن تبدي بصورة أفضل اعتمادا على أسلوبك الخاص.