Top

موقع الجمال

شارك

أناقة هي

بالصور أفضل إطلالات الشعر لربيع 2018

تاريخ النشر:17-09-2017 / 03:47 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

من عرض Jill Stuart

صرحت مصففة الشعر أوديل جيلبيرت أن هذه الإطلالة تخلق مزيدا من الحجم باستخدام أطراف الأصابع لنفش الشعر والنتيجة النهائية ليست حجم فقط، إنما نعومة ورقة وقد حققت ذلك باستخدام مستحضر الموس قبل جفاف الشعر والشامبو الجاف ونفش أطراف الشعر لمزيد من الحجم وصنع بعض الضفائر المجاورة لبعضها البعض.

إطلالة الصورة الشخصية

في هذه الإطلالة رغب مصفف الشعر أن تظهر تلقائية تشبه شعرك بعد الانتهاء من العمل ففي ثانيتين يمكنك لف شعرك أو تثبيته بدبابيس والذهاب بدون اهتمام، ويمكن تحقيقها بوضع بعض قطرات الزيت على الشعر المبلل.

إطلالة من عرض Monse

في هذا العرض كان ذيل الحصان المتوسط مع بعض الهيشان التصفيفة الرئيسية وتنصح خبيرة التصفيف أن ذيل الحصان يجب أن يكون ارتفاعه في مستوى أذنيك ليمنحك القدر المطلوب من الارتفاع وبعد عمله مشطي الشعر.

إطلالة عرض Jason Wu

إطلالة بسيطة الشعر منسدل ومقسم من على الجانب.

إطلالة Cushnie et Ochs

لخلق هذه الإطلالة عليك صنع كعكة في قمة رأسك مع استخدام سيروم للتمليس ثم تقسيم الخصل إلى قسمين أحدهما تحوليه لذيل حصان في الخلف وكعكة في المقدمة ودمج الاثنين معا ورش مثبت للشعر.

إطلالة من عرض Ulla Johnson

ذيل حصان منخفض مع ضم الشعر كله حتى الأطراف في شريط أو رباط.

إطلالة من عرض Adam Selman

إطلالة تشبه أمواج البحر حيث تقوم المصففة بتحفيف الشعر قبل تقصيمه لأجزاء صغيرة وعمل تموجات كاملة باستخدام مكواة خاصة ثم تمليس الشعر بجل للقوام للحفاظ على شكل التموجات.

إطلالة Creatures of Comfort

لم يرغب مصفف الشعر في تلميع العارضات فاستخدم الموس ومثبت الشعر وتدليكه خلال الشعر كله ليبدوا الشكل كما لو كانت العارضة غسلت شعرها للتو.

من عرض Brock Collection

شينون رقيق يبدو مثل تصفيفة العروس.

إطلالة من عرض Tom Ford

بدت مجموعة ربيع 2018 لتوم فورد بأكتاف كبيرة بارزة مما دفع مصفف الشعر إلى تجنب فرده على الظهر أو الأكتاف ورفع الشعر في تصفيفات مثل الكعكة مع ترك بعض الشعر القصير على جانبي الرأس.

باللون والقوام والشكل والتصفيف أنتقينا لك أفضل إطلالات الشعر لربيع 2018 من عروض الأزياء والموضة العالمية.