نصائح ستعزز من مذاق كعكة الشيكولاتة الرائع

مع تعدد أنواع وأصناف الحلوى تبقى كعكة الشوكولاتة الأقرب لقلب السيدات نظراً لسهولة إعدادها وتحضيرها في المنزل، كما أن مذاقها الرائع لا يمكن لأحد مقاومته لهذا يعشقها الأطفال ويسعد بها الضيوف عند تقديمها لهم.


ويقول موقع "كويزين أه زاد" الفرنسي المعني بالطهي إن في الوقت الذي تتمكن فيه غالبية السيدات من طريقة إعداد كعكة الشوكولاتة فإنه قد يُخفى عليهن بعض التفاصيل الصغيرة التي من شأنها أن تعزز من مذاق كعكتهن المدهش، مشيراً إلى 5 نصائح مهمة يمكن اتباعها للوصول إلى هذا المذاق وهي:

- احرصي على إضافة البندق لكعكة الشوكولاتة: ضيفي قطع البندق المفتت على كعكة الشوكولاتة قبل إخراجها من الفرن بدقائق قليلة حتى تصنع الكرمل الخاص بها تدريجياً.

- لا يفوتك إضافة بعض الحلوى على كعكة الشوكولاتة: تحتل الحلوى مرتبة مهمة لدى أطفالك وعليه فإن تغطية كعكة الشوكولاتة بحلواهم المفضلة (bonbons، أو M&M'S) لن يعطيها فقط مذاق رائع إنما شكل ملون ومبهج أيضاً.

- أضيفي صلصة الشوكولاتة إلى الكعكة: تضفي صلصة الشوكولاتة تأثير ساحر على كعكتك لأن إضافة طبقة رقيقة من الشوكولاتة الساخنة لها يحولها إلى كعكة مثالية لا يستطيع أحد الامتناع عن تناولها.

- زيني كعكة الشوكولاتة بالفواكه الحمراء: يعتبر خلط المذاق الحامضي مع السكري واحداً من النكهات التي تحظى بإعجاب الكثيرين حول العالم لهذا لا تترددي في إضافة الفراولة أو التوت إلى كعكتك والاستمتاع بها.

- قدمي كعكة الشوكولاتة مع الكاسترد: في حالة ما إذا كانت كعكة الشوكولاتة جافة يمكنك بسهولة إعداد القليل من الكاسترد لتقديمه معها وسيحظى المزيج بإعجاب الحضور.