الطريقة الصحيحة لاستخدام البرايمر والفونديشن والمرطب

الصيف يمكنه أن يفسد المكياج الخاص بك في غضون دقائق، فالحرارة العالية يمكنها أن تدمر ذلك المظهر المثالي الذي تعبت للحصول عليه، وهنا يقدم لك خبراء الجمال نصائح حول كيفية وضع البرايمر والمرطب والفونديشن لجعل الماكياج يثبت لفترة أطول.
 
1- البرايمر:
وضع البرايمر مهم للغاية خاصة لفصل الصيف، إذا لم يكن لديك واحدا فقد حان الوقت للاستثمار وشراء برايمر جيد، فالبرايمر ممتاز لأنه يخلق قاعدة مثالية لكل شئ يتم تطبيقه عليه.

انتظري لمدة خمس ددقائق قبل وضع مرطب ملون عليه للحصول على مظهر سلس، وتطبيق أي شئ على البرايمر الرطب يقضي على فائدته.


2- المرطب:
حافظي دوما على ترطيب وصحة بشرتك باستخدام غسول معتدل ثم كريم مرطب جيد ملائم لنوع بشرتك.. أنت لا تحتاجين إلى ترطيب ثقيل هذا الموسم، وبدلا من ذلك استخدمي مرطباً مائياً أو سيروم خفيف للبشرة، وإذا كانت بشرتك جافة بشكل غير عادي فإن المرطب الماط يمكن أن يكون رائعا.

3- لا تستخدمي الفونديشن أبدا:
كريم الأساس الثقيل يقوم بسد المسام وجعل مظهرك سيئاً للغاية، بدلا من ذلك اختاري مرطباً ملوناً يمنحك تغطية جيدة، التغطية الأقل تعني تعرقا أقل.

4- المساحيق الصبغية:
إنها فكرة جيدة للتخلص من هذه الأنواع من المساحيق لأنها تميل إلى البقاء على الجلد مما يجعلها أكثر عرضة للانزلاق، وبدلا من ذلك استخدمي الآيشادو الكريمي أو الهلامي وكذلك البلاشر الكريمي، هذه الأنواع الكريمية سهلة المزج، إلى جانب أنها تبقى لفترة طويلة.