Top

موقع الجمال

شارك

تصميم داخلي

بالصور أشيك أثاث لحجرة المكتب بمنزلك

تاريخ النشر:05-09-2017 / 03:05 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- مقعد ماركة MATHIEU HOST CHAIR, WHEAT BROWN,945$

مقعد أنيق بإطار وعليه طبقة من خشب الباروود والجوز الأمريكي وقشرة خشب الجوز، وله أذرع مائلة وسيقان مصممة ومنحوتة بمهارة.. وقاعدته مبطنة بالفوم، وهو متوفر لدى onekingslane.com.

- حامل بأرفف BLINK HOME HAVENHURST 71”ETAGERE, GOL

حامل أرفف عصري جدا مزود بإطار إكريليك ولمسات معدنية من الاستيل، يحتوي على أربعة أرفف زجاجية بسطح أنيق يمكن أن تستخدميه لوضع الكتب والإكسسوارات واللمسات المنزلية، وهو متوفر بسعر 1,546$ لدى onekingslane.com.

- تابلوه SOICHER MARIN GLAMOUR MAGAZINE, PEARLS 19

هذا التابلوه بواسطة كليفورد كوفين ظهر في مارس عام 1954 ونشر في مجلة جلامور، وقد تم استنساخه بالطباعة، ويمكن أن يعلق بعد وضعه في إطار أسود كلاسيكي، وهو متوفر بسعر 289$، لدى onekingslane.com.

- مقعد بذراع SCARLET SWOOP-ARM CHAIR, NAVY LINEN

مقعد صناعة يدوية في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك وضعه في حجرة المكتب لتجميل مظهرها الداخلي.. ويتميز بأحرفه الأنيقة وذراعيه المنخفضتين ليكون المكمل المثالي للمكتب، وهو متوفر بسعر 485$، لدى onekingslane.com.

- وسادة قطيفة SOLID 18˟18 VELVET PILLOW, INDIGO

تضيف الوسادة ملمسًا ولونًا تحتاجين إليه عند تجهيز حجرة المكتب، خاصة عندما يكون لون غلافها نيلي من القطيفة ومحشوة بالريش مما يجعلها تدوم طويلا بنعومتها وراحتها، وهي مصنوعة في الهند ومتوفرة بسعر 125$، لدى onekingslane.com.

- وسادة موهير ANTIQUELIFESTYLE RALPH LAUREN ZEBRA

وسادة مميزة من صنع رالف لورين بنقوش الحمار الوحشي، بقماش موهير قطيفة ورباط لضبطها، وهي محشوة بالريش، ومتوفرة بسعر 375$، لدى onekingslane.com.

- أريكة لفردين WILLIAM STAFFORD THURSTON HOPKINS,

أريكة مريحة متوفرة بسعر 199$، لدى onekingslane.com.

- مصابيح VON MEYER LTD. LUCITE LAMPS, PARIS

مصابيح من السيراميك واللوسيت كل واحد 250 فولت و100 وات متوفرة بكل مستلزماتها ارتفاع الجزء المزجج 17H وارتفاع السوكيت 22.5H، وهي متوفرة بسعر 995$، لدى onekingslane.com.

- مكتب LEXINGTON HARRISON DESK, HAZELNUT

مكتب أنيق بأرجل مزودة بحلي ذهبية، وأدراج بمقابض ذهبية أنيقة.. مصنوع من خشب الجوز متعدد الأدراج، وبه سطح كبير يمنحك مساحة وفيرة للعمل والتنظيم، وهو متوفر بسعر 2,799$، لدى onekingslane.com.

- مكتب LEXINGTON MELROSE WRITING DESK

هذا المكتب مصمم ليضفي لمسة جمال على المكان، مصنوع من الخشب الصلب مزيج من خشب الجوز والقشرة، أرجله ذهبية مربعة، وهو متوفر بسعر 2,349$، لدى onekingslane.com.

- سجادة MAXIME RUG, LIGHT GRAY/PURPLE

سجادة جميلة باللونين الرمادي والإرجواني، مصنوعة من البولي بروبيلين الدائم وسهلة التنظيف وتتحمل الاستخدام اليومي الثقيل، وهي متوفرة بسعر 46$-555$ لدي onekingslane.com.

- مصابيح مكتب ICONIC DESIGN GALLERY, INC. GEORGE K

مصباحين للمكتب بقاعدة متماثلة وقبة من معدن الكروم المصقول، كل واحدة منها60 وات.. والمصباحان متوفران بسعر 2,895$، لدى onekingslane.com.

- أريكة ONE KINGS LANE COLLECTION CHARLOTTE 80 TUF

الأريكة مصممة في أمريكا بأذرع مستديرة بأناقة وشكل أنثوي جميل، وهي مصنوعة من الخشب الصلب وبها أزرار في الظهر، بالإضافة إلى أنها محشوة بالفوم مع قلب من القطن وتمدك بالراحة والدعم.

الأريكة متوفرة بسعر 2,495$، لدى onekingslane.com.

- مقعد JANNEY’S COLLECTION MIDCENTURY UPHOLSTERED

مقعد بأذرع مفتوحة بقاعدة وظهر يمكن تبديلها، وإطار من الخشب القوي ومغطاة بقماش ناعم مريح.

المقعد متوفر بسعر 796$، لدى onekingslane.com.

مقعد KRISTIN DROHAN COLLECTION GEORGIA SWIVE CHAI

صناعة يدوية أمريكية مبطن بالقطيفة ومتوفر بسعر 1,995$، لدى onekingslane.com.

أريكة KRISTIN DROHAN COLLECTION ANDREW VELVET DAY

الأريكة مريحة بشكل فيه تجديد وعصرية، وهي متوفرة بسعر 2,6954، لدى onekingslane.com.

إذا كنت ممن يحضرون بعض العمل إلى المنزل أو حتى تعملين من المنزل طوال الوقت فمن الضروري أن تجهزي لنفسك حجرة مكتب بمنزلك، وسيكون أسهل عليك إحضار قطع من الأثاث العملية والتي لا تحتاج إلى شَغْل حيز كبير، وتتميز بالذوق والعصرية في نفس الوقت، ولتتعلمي كيف تفرشين مكتب المنزل فالأمر بسيط جدا وممتع أيضا، وهنا بعض قطع الأثاث المناسبة لأي مكتب بالمنزل والتي ستساعدك على تحقيق ما ترغبين وفي مكان صغير، شاهديها بالصور لتأخذي منها الأفكار التي تحتاجين إليها.