Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

نجوم هوليوود عاشوا مآس كبيرة

تاريخ النشر:22-08-2017 / 04:34 PM

نجوم هوليوود عاشوا مآس كبيرة
تشارليز ثيرون

حياة نجوم هوليوود ليست براقة كما نعتقد، بل خلف هذه الصورة المشرقة التي تظهر على الشاشة وفي المناسبات الرسمية، معاناة ومشاكل كثيرة قد تصدمكم أحياناً.

تشارليز ثيرون: كان والدها يعاني مرضًا نفسيًّا ويسيء معاملتها جسديًّا ونفسيًّا، هي ووالدتها، وبعد عام واحد من مشاهدتها لأمها وهي تطلق النار على والدها في موقف دفاع عن النفس، غادرت تشارليز التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 15 عامًا البلاد إلى ميلانو، لتبدأ تقديم عروض الأزياء، وفي سن 18عامًا وهي لا تملك سوى 400 دولار، استطاعت أن تصل إلى هوليوود وتنجح على الشاشة الكبيرة.

جاك نيكلسون: لم يعرف جاك أنّ شقيقته جون كانت في حقيقة الأمر والدته، إلّا عندما بلغ من العمر 37 عامًا، أما جاك فقد ربّاه جداه وكأنه ابنهما، لأنّ جون لم تشأ وهي عزباء أن تضيّع فرصتها في النجاح في هوليوود.

ريهانا: في سن 15 عامًا، اكتشفت ريهانا أنّ والدها كان متورطًا في علاقات غرامية مع نساء غير والدتها، وبدأ أشقاؤها وشقيقاتها المفقودون بالظهور، بدءًا من كاندي (32 عامًا) ثم شقيقة أخرى، سامانثا (30) عامًا، وأخيرًا شقيق يدعى جيمي (27) عامًا.

أوبرا وينفري: نشات أوبرا وينفري في كنف والدتها المراهقة العزباء، وقد ربتها جدتها لأمها، هاتي ماي، في السنوات الأولى من حياتها، وكانت وينفري فقيرة للغاية، بحيث إنها كانت مضطرة لأن تلبس ملابس مصنوعة من أكياس البطاطا.

ديمي مور: كانت والدة ديمي مور تعاني مرضًا نفسيًّا، ومدمنة على تناول الكحول، وبالكاد كان زوج والدتها يحتفظ بوظيفته بسبب إدمانه على الكحول كذلك، وإضافة إلى إضطرارها للعيش في مواجهة العنف الجسدي المستمر من والديها، وفي عام 1980 انتحر زوج والدتها.