Top

موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

مجموعة فريدة من حقائب السفر لحفظ المجوهرات

تاريخ النشر:17-08-2017 / 02:03 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

- حافظة THIS IS GROUND SITTING PRETTY CASE

حقيبة أنيقة من الجلد الإيطالي بسوستة دائرية وبها أماكن محددة للتخزين وجيوب للخواتم والأقراط والقلائد والأساور والساعات، وهي ومتوفرة بسعر175$، لدى shopspring.com.

- صندوق المجوهرات MBLIFE TRAVEL JEWELRY BOX

لا يوفر لك هذا الصندوق الأنيق مساحة تخزين رائعة وحسب، لكن به مرآة للحاجة، وهو متوفر بسعر 30$، لدى amazon.com.

- حقيبة HUDSON + BLEECKER STELLA JEWELRY CASE

هذه الماركة معروفة بإكسسوارات السفر الأنيقة والعملية في نفس الوقت، فهي تفكر في كل محبي المجوهرات خاصة مع هذه الحقيبة المضغوطة المتوفرة بسعر 60$، لدى ahalife.com.

- حقيبة KATE SPADE NEW YORK JEWELRY ROLL

حافظة بخطوط هندسية وبها مساحة وفيرة لتخزين الإكسسوارات ومستلزمات الجمال لعطلة نهاية الأسبوع على الشاطيء، وهي بسعر 47$، لدى katespade.com.

- حقيبة WOLF CAROLINE ZIP TRAVEL CASE IN ROSE QUAR

احفظي بها مجوهراتك الثمينة فهي من الجلد ببطانة ناعمة تمتص أي غازات يمكن أن تؤثر على بريق المجوهرات، وهي متوفرة بسعر 66$، لدى ebags.com.

- حقيبة VERA BRADLEY ULTIMATE JEWELRY ORGANIZER IN

بنقوش مستوحاة من العاصمة التشيلية، حقيبة مجوهرات كبيرة بها جيوب يمكن فكها وتركيبها والعديد من الجيوب بسوستة وخطاف يمكنك تعليقها منه، وهي متوفرة بسعر 54$، لدى ebags.com.

- حقيبة ROYCA LEATHER ZIPPERED JEWELRY CASE

حقيبة كلاسيكية مصنوعة من الجلد الأصلي ببطانة قطيفة والعديد من الجيوب للخواتم والأقراط والأساور والقلائد، وهي متوفرة بسعر 61$، لدى ebags.com.

- حقيبة VLANDO VIAGGIO SMALL JEWELRY CASE

مثالية لعطلة نهاية أسبوع سريعة، ويمكن وضعها في أي حقيبة، فبها عدد علب مستديرة ويمكن لفها وحفظ الكثير بها، الحافظة متوفرة بسعر 14$، لدى amazon.com.

- حقيبة MARK & GRAHAM TRAVEL JEWELRY ROLL IN ORANG

بسعر 38$، لدى markandgraham.com.

- حقيبة STACKERS TRAVEL JEWELRY WRAP

تساعد الطريقة الملفوف بها هذه الحقيبة في القدرة على تخزين ما يحمله صندوق المجوهرات المعتاد، وبها حواجز خارجية تحافظ على المجوهرات من السقوط بعد الغلق، وهي متوفرة بسعر 49$، لدى containerstore.com.

جميعنا يحب السفر، لكننا نكره تعبئة وتفريغ حقائب السفر فهو أمر ممل حقا، ومن الأشياء المرهقة عند الرغبة في الخروج لقضاء وقت لطيف بعد السفر أن تبحثي عن قطعة المجوهرات أو الإكسسوار المناسبة من بين عدد كبير ومتشابك، لكن ماذا لو كان معك حقيبة أنيقة وعملية تستطيعين بها تنظيم مجوهراتك كل قطعة في مكان مخصص لها؟.

تتشابه حافظات المجوهرات مع حقائب الماكياج ماعدا فرق واحد وهو أن بالأولى مكان مخصص للخواتم والأقراط، ومعظمها مصنوعة من خامات مثل الجلد أو القطيفة للحفاظ على مجوهراتك من الخدش وإبقائها لامعة ومتألقة.

فإذا كنت تستعدين للسفر إلى مكان ما لقضاء عطلة آخر الأسبوع يمكنك حمل القليل من المجوهرات القيمة في واحدة من الحقائب التالية، وستجدين بداخلها مرآة وأماكن وفيرة للتخزين.

ولن ننساك أيها الرجل فهناك حافظات لوضع ساعة اليد والقليل من إكسسواراتك الخاصة.