Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

سامح عبد العزيز في السجن ويعترف "المخدرات اللي معايا لمزاجي"

تاريخ النشر:15-08-2017 / 03:44 PM

سامح عبد العزيز في السجن ويعترف "المخدرات اللي معايا لمزاجي"

يتواجد المخرج سامح عبد العزيز في السجن على ذمة قضية تعاطي المخدرات، بعد أن تم القاء القبض عليه يوم السبت الماضي أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة، وعثروا بداخلها على قطعة حشيش وزنت حوالى 12 غرامًا وكيسين من مخدر البانغو وغرام كوكايين وقرصين من مخدر الترامادول.

​​​​​​واعترف سامح في التحقيقات بأنه كان معه هذه المواد المخدرة حيث قال حسبما افادت التقارير من داخل النيابة، "الحشيش اللي معايا ده مش للبيع، جبته لمزاجي وكنت جاي الفندق علشان أحضر فرح وحاجز يومين، وجبت الحشيش معايا علشان الفرح".

وأصدرت نيابة الهرم قراراً بحبس سامح عبد العزيز لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بعدما استمعت لأقواله، على أن يتم عرضه في وقت لاحق على الطب الشرعي لتحليل عينة من دمه ومعرفة ما إذا كان متعاطياً للمخدرات من عدمه.

ومن جانبها دفعت نقابة السينمائيين برئاسة المخرج مسعد فودة بمستشارين قانونيين لمتابعة أزمة المخرج سامح عبد العزيز أولا بأول، ومتابعة أحدث تطوراته، كما قام المنتج أحمد السبكي بزيارة سامح أثناء التحقيق معه لاسيما وأنه من اصدقائه ويعمل الثنائي سوياً في العديد من الأعمال وآخرها مسلسل "رمضان كريم" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.